مدير المنتخب الأولمبي يكشف حقيقة رفض ليفربول انضمام محمد صلاح

كتب : إيمان جمال

الخميس، 30 مايو 2024 01:41 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشف محمود حرب، مدير المنتخب الأولمبي، حقيق رفض ليفربول انضمام محمد صلاح، قائد  منتخب مصر، لصفوف المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس المقبلة.

يتواجد المنتخب الأولمبي ضمن المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024 مع إسبانيا وأوزبكستان والدومينكان.

وقال حرب في تصريحات تلفزيونية: "لم يصلنا أي خطاب رسمي برفض ليفربول لمشاركة محمد صلاح رفقة المنتخب الوطني في أولمبياد باريس، وأرسلنا 76 اسمًا بالقائمة المبدئية".

وعن معسكر المنتخب الأولمبي قال: "معسكر المنتخب الأولمبي ينطلق 1 يونيو وحتى يوم 11، يتخلله مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار يومي 7 و11".

تابع: "قمنا باختيار منتخب كوت ديفوار الأولمبي لأن قائمته بها 10 محترفين، كما أنه خسر بصعوبة أمام فرنسا وانتصر على العراق برباعية".

وواصل: " نا في طريقنا للاتفاق مع منتخب الأرجنتين ولكن ميكالي تخوف من المسافة وعدم تأقلم اللاعبين مع الأجواء هناك، ثم تواصلنا مع المغرب والعراق، لكن الأمور لم تتم".

وعن انضمام إبراهيم عادل للمنتخب الأول؟ قال: "الاتفاق مع ميكالي من البداية بأن الأولوية للمنتخب الأول، وبالتالي لم يحدث أي خلاف بعد اختيار إبراهيم عادل".

اختتم: "ندعم حسام حسن من أجل التأهل إلى كأس العالم 2026، وسعداء بالاستعانة بخدمات لاعبينا لاكتساب مزيد من الخبرات بالتدرب مع لاعبين كبار مثل محمد صلاح".