خالد بيبو يتحدث عن تمديد عقد علي معلول مع الأهلي وأزمة بيرسي تاو

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 30 مايو 2024 02:19 م

shareicon

مشاركه

علي معلول

علي معلول

كشف خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن حالة التونسي علي معلول، الظهير الأيسر بالقلعة الحمراء، وذلك بعد أن أجرى عملية جراحية خلال الأيام الماضية.

وكان معلول تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيليس خلال ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، حيث أجرى اللاعب عملية جراحية في الأيام الماضية، ستبعده عن المباريات لفترة من 4 إلى 6 أشهر.

وقال خالد بيبو، في تصريحات تليفزيوينة: "علي معلول، متماسك بعد إصابته الأخيرة وهو قيمة كبيرة كلاعب وهو ملتزم بكافة التعليمات الطبية منذ إصابته، وهو متواجد في مصر حاليًا ولم يُغادر إلى تونس.. لا أحب الخوض في الأمور الطبية وكل لاعب يختلف عن الآخر".

واسترسل مدير الكرة، في تصريحاته قائلًا: "نحن الآن في فترة إجازة وكل المسؤولين عن الكرة ليسوا متواجدين حاليًا للخوض في موضوع تجديد علي معلول مع الأهلي".

وأردف: "لاعبو الأهلي تعرضوا لضغوطات كبيرة في الفترة الأخيرة بسبب المباريات التي خاضوها، وتحدثت مع حسام حسن في كافة التفاصيل الخاصة بلاعبي الأهلي مع المنتخب سواء على صعيد التدريبات أو المباريات".

وأتم خالد بيبو، بالحديث عن أزمة بيرسي تاو، ليرد قائلًا: "بيرسي تاو، لم يكن يوجه حديثه لي بعد خروج غاضبًا في نهائي إفريقيا، لقد أخطأ وتم توقيع عقوبة ضده وانتهت القصة.. وكان حديثه موجهًا للجهاز الفني".