أرقام حسين الشحات مع الأهلي بعد صدور حكم بحبسه في قضية التعدي على الشيبي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 30 مايو 2024 03:32 م

shareicon

مشاركه

حسين الشحات

حسين الشحات

أصدرت محكمة جنح مدينة نصر اليوم الخميس، برئاسة المستشار محمد مبارك، بمعاقبة لاعب الأهلي حسين الشحات، بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات وحرمانه من عضوية أى هيئة رياضية في اتهامه بالتعدي على لاعب نادى بيراميذر، المغربى محمد الشيبي، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما.

وكانت بداية الأزمة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي، خلال مباراة الفريقين في الدور الثاني من الموسم الماضي، التي انتهت بفوز بيراميدز على الأهلي بثلاثية نظيفة، وذلك عندما قام حسين الشحات بصفع الشيبي على وجهه، بحجة أن الأخير تعمد إهانته خلال أحداث المباراة. 

واشتعلت أزمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز من جديد بعدما لجأ المغربي إلى المحكمة المدنية، حيث اتهام  "محمد الشيبي" لاعب الأهلى "حسين الشحات"  بالاعتداء عليه، والقذف والإهانة، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات، بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، فى شهر يوليو الماض.

وقامت الجهات المختصة للتحقيقات فى الواقعة، قامت بمتابعة الأمر الذى ترتب عليه بإحالة "حسين الشحات"، إلى المحاكمة أمام محكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة، بتهمة التعدي على محمد الشيبي لاعب بيراميذر.

أرقام حسين الشحات مع الأهلي هذا الموسم

وعلى مدار الموسم الحالي، لعب حسين الشحات، مع الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، 10 مباريات، تمكن من تسجيل هدفين وصنع 3 أخرين، بواقع 511 دقيقة.

وخلال مشاركة الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري، لعب حسين الشحات، مع القلعة الحمراء، مباراتين، سجل هدف، بواقع مشاركة في المباراتين بـ 89 دقيقة.

وفي دوري أبطال إفريقيا، ظهر حسين الشحات، مع الأهلي هذا الموسم في 12 مباراة، تمكن من تسجيل 5 أهداف، بواقع 862 دقيقة.

ومع ظهور الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2024، لعب حسين الشحات مع القلعة الحمراء، في 3 مباريات، وسجل هدف وحيد.

وبالنسبة لبطولة الدوري الإفريقي خلال النسخة الأولى، شارك حسين الشحات في 3 مباريات، بواقع 182 دقيقة، ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة أهداف.

وظهر حسين الشحات، في مباراة بطولة السوبر الإفريقي، مع الأهلي، ولعب 79 دقيقة في اللقاء.