كلوب عن مقارنة رونالدو وصلاح: الثنائي من طراز عالمي ونقاط تميزهم مختلفة

كتب : محمد كمال

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 05:55 م

shareicon

مشاركه

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن مقارنة محمد صلاح، نجم الريدز بكريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد قبل المباراة التي تجمع بين الفريقين.

ويواجه فريق ليفربول منافسه مانشستر يونايتد، في المباراة التي تجمع بينهما على أرضية ملعب أولد ترافورد،  يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الجمعة، عن مقارنة صلاح ورونالدو: لم أفكر في هذا من قبل، فالبنسبة لى كلاهما لاعبين من طراز عالمي".

وتابع كلوب حديثه مشيرًا إلى أن صلاح يتفوق على رونالدو في قدمه اليسرى بينما اللاعب البرتغالي يتفوق في الرأسيات وقدمه اليمنى، فيما يتميز الاثنين بالسرعة والمهارة في إنهاء الهجمات بشكل جيد.

ومن الجدير بالذكر أن محمد صلاح، يتصدر جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف بالتساوي مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، فيما سجل رونالدو 3 أهداف خلال مواجهات اليونايتد بالبريميرليج.

ويدخل ليفربول المباراة محتلًا المركز الثاني من جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 18 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، فيما يأتي اليونايتد في المركز السادس، برصيد 14 نقطة تمكن من حصدهم خلال 8 لقاءات.