ديربي الرياض.. طموح النصر يهدد حلم الثلاثية التاريخية للهلال

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 31 مايو 2024 10:30 ص

shareicon

مشاركه

الهلال ضد النصر

الهلال ضد النصر

يلتقي فريق الهلال بغريمه التقليدي النصر، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب "الجوهرة المشعة"، في نهائي كأس الملك السعودي 2023-2024.

وكان الهلال قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد تفوقه على اتحاد جدة بنتيجة 2-1، في المقابل تأهل النصر بعد فوزه على الخليج بنتيجة 3-1.

ويتطلع الهلال لإنهاء موسمه بختام مثالي وجمع الثلاثية التاريخية، بعد التتويج بثنائية الدوري السعودي للمحترفين دون أي هزيمة، وكأس السوبر السعودي.

ويفتقد الهلال لجهود نجمه الصربي سيرجي سافيتش الذي حصل على بطاقة حمراء في لقاء الاتحاد بدور نصف النهائي، مما يمثل ضربة موجعة للمدرب البرتغالي خورخي جيسوس، كونه أحد العناصر الأساسية في الفريق، وسيعوض غيابه القائد سلمان الفرج أو محمد كنو،

في المقابل، يستهدف النصر تحقيق البطولة على حساب الهلال وتكرار سيناريو بداية الموسم عندما خطف منه لقب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية" بالفوز عليه في النهائي بنتيجة 2-1.

ويغب عن النصر، الإسباني إيميرك لابورت مدافع الفريق الذي تم إيقافه مباراتين عقب حصوله على بطاقة حمراء في مواجهة الرياض خلال الجولة الـ33 بعد تصرف مشين منه تجاه لاعب الخصم.

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك السعودي

تقام مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك السعودي، غدا الجمعة، الموافق 31 مايو 2024 على ملعب الجوهرة المشعة.

ومن المقرر، أن تنطلق صافرة المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لـ ديربي الرياض

سيتم إذاعة مباراة النصر والهلال عبر قنوات SSC SPORT  HD الرياضية السعودية.