أشرف قاسم يتوقع الفائز في نهائي كأس ملك السعودية

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 31 مايو 2024 02:54 م

shareicon

مشاركه

من زيارة اشرف قاسم لنادي الهلال

من زيارة اشرف قاسم لنادي الهلال

كشف أشرف قاسم نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عن توقعاته للفريق الذي سيفوز بنهائي كأس ملك السعودية، المقرر بين الهلال والنصر، اليوم، الجمعة، على ملعب "الجوهرة المشعة".

وقال قاسم في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية: "الهلال هو المرشح في النهائي، وفقًا للأرقام نعم الزعيم قادر، خاصة أن الفترة الأخيرة المستويات التي يقدمها جعلته واحدًا من أفضل الفرق على مستوى قارة آسيا".

وتابع: "الهلال يقدم مستوى عاليًا ورائعًا جدًا، لهذا هو مستمر وبالأرقام، يملك عناصر من أفضل اللاعبين الموجودين من حيث الفائدة، على عكس النصر الذي يمتلك عناصر مميزة، لكن الفائدة الأكبر من اللاعبين للهلال، بدليل حصده لقب دوري روشن السعودي قبل النهاية بثلاث جولات، لكن لكل مباراة ظروفها وفي هذا النهائي النصر يملك الدافع والعناصر أيضًا".

وأضاف: "ماذا ميز الهلال قبل هذا النهائي؟ جهاز فني وإداري على أعلى مستوى، البرتغالي جورجي جيسوس واحد من أفضل المدربين في الدوري السعودي الموسم الجاري، إضافة إلى فكر اللاعبين وأدائهم بالملعب، والمساندة الجماهيرية الكبيرة الإيجابية والرائعة، والإدارة التي تقدم كل احتياجات اللاعب".

وعن توقعه لنتيجة المباراة، قال قاسم في تصريحاته: "أتوقعها هلالية بنتيجة 3-1".

طالع أيضًا..

ميركاتو 2024 | مورينيو يصدم أندية السعودية ويحدد وجهته القادمة

وكان أشرف قاسم قد خاض تجربة إحترافية مع نادي الهلال موسم 1993-1994، وقدم مستويات كبيرة وقتها مع الزعيم.

ويلتقي فريق الهلال بغريمه التقليدي النصر، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب "الجوهرة المشعة"، في نهائي كأس الملك السعودي 2023-2024.

وكان الهلال قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد تفوقه على اتحاد جدة بنتيجة 2-1، في المقابل تأهل النصر بعد فوزه على الخليج بنتيجة 3-1.