ريال مدريد يسعى لتقديم عرض تاريخي لكيليان مبابي في البرنابيو

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 31 مايو 2024 03:32 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موعد ومكان تقديم الفرنسي كيليان مبابي، لاعبًا في صفوف ريال مدريد الإسباني، قادمًا من باريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه بعد سنوات عديدة من تحليل الإيماءات (منذ عام 2017 على وجه التحديد)، أو البيانات أو النوايا، أصبحت اللحظة التي طال انتظارها تلوح في الأفق بالفعل.

موعد تقديم كيليان مبابي مع ريال مدريد

وأضافت الصحيفة الإسبانية في تقرير لها صباح اليوم، أن آلية عرض كيليان مبابي جارية بالفعل. إنه أمر لا يمكن إيقافه. ويعتزم الفرنسي الظهور في العاصمة الإسبانية الأسبوع المقبل للتوقيع على التزامه بالفريق الأبيض وتقديمه كلاعب جديد لريال مدريد.

لقد أراد قادة كيان مدريد خلال هذه الأشهر الابتعاد عن ما يشير إلى أدلة أن اللاعب أصبح معهم بالتأكيد كما حدث في عام 2022، ودفعهم إلى التحرك بطريقة مختلفة وخاصة عدم الاعتراف بأي تحرك فيما يتعلق بشخصية لاعب باريس سان جيرمان.

وبمجرد أن وجد لاعب كرة القدم والمسؤولون في النادي الباريسي نقطة اتفاق بشأن وداعه، أصبح لدى مبابي الآن الطريق واضحًا ليتم اعتباره لاعبًا جديدًا للنادي الأبيض.

المهاجم حاليًا يوجه تركيزه بالفعل مع منتخب فرنسا للتحضير لبطولة كأس الأمم الأوروبية "أمم أوروبا 2024". الأربعاء المقبل سيخوضون مباراة ودية في ميتز ضد لوكسمبورج وكل شيء يشير إلى أن وصول مبابي سيكون يوم الخميس 6 يونيو ، مستفيدًا أيضًا من حقيقة أن ديشان نفسه علق منذ أيام بأنه يود أن يتم تحديد كل شيء قبل بدء المسابقة.

مدريد يسعى لتقديم عرض تاريخي لمبابي

في الأيام الأخيرة، بدا المهاجم مرتاحًا قدر الإمكان ، مدركًا أن كل شيء سيكون رسميًا قريبًا. نعم، لم يذكر أبدًا اسم ريال مدريد ، لكن ما فعله هو التوقيع على قميص مدريد الأبيض، وهو الظرف الذي لم يحدث في السنوات الأخيرة.

اللقاء الذي سعى إليه الكثيرون وهذا الحلم الذي قال كيليان مبابي نفسه إنه كان يحلم به في يومه، سيتحقق الأسبوع المقبل.

أولاً، يريد ريال مدريد قياس التفاصيل ويبحث عن عرض سيصنع التاريخ، في سانتياجو برنابيو الذي لم يعد يثير إعجاب ملعب كرة القدم فحسب، بل اكتسب أيضًا احترامًا في عالم الموسيقى والترفيه.