فيديو.. زوجة مؤمن زكريا تكشف تفاصيل حالته الصحية وسبب تأخر سفره إلى إنجلترا

كتب : أحمد حسين

الخميس، 23 ديسمبر 2021 11:18 م

shareicon

مشاركه

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

كشفت ريهام الشيمي زوجة مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي الأسبق، أخر تطورات الحالة الصحية لمؤمن في الفترة الأخيرة وموقفه من استكمال علاجه في الخارج.

وكانت بعض الشائعات أثيرت على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة عن وفاة مؤمن زكريا، وهو ما نفته زوجته بشكل قاطع وأكدت أنه بصحة جيدة.

وقالت زوجة مؤمن في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" مساء الخميس: "مؤمن بخير ولا صحة لما أثير حول وفاته أو تدهور حالته الصحية، ولا نعرف سبب هذه الشائعات السخيفة".

وأضافت: "بعد هذه الشائعات مؤمن تلقى العديد من الاتصالات للاطمئنان على صحته، واللاعب كان سعيدا للغاية بحضور الجماهير لمنزلنا أمس للاحتفال معه بلقب كأس السوبر الإفريقي".

وعن صحة مؤمن قالت: "حالتة طيبة في الوقت الحالي وهو على تواصل مع طبيب إنجليزي يتابع حالته وكان من المفترض أن يسافر إلى إنجلترا، لكن لعدم حصوله على التأشيرة تأخر سفره".

وأكملت: "مؤمن ينتظر التأشيرة منذ شهر ونصف من أجل السفر، خصوصا وأن الطبيب أخبره بوجود علاج لحالته ولابد من الإسراع في السفر لعدم تدهور الحالة".

وأردفت: "مؤمن يؤدي في المنزل تدريبات تأهيلية مع طبيب العلاج الطبيعي بجانب المتابعة مع طبيب تغذية، لكنه لا يذهب إلى صالة الجيم في الوقت الحالي".

وأشارت إلى أن الكابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، على تواصل دائم معه للاطمئنان على حالته، لافتة إلى أن زوجة الخطيب تتواصل معها هاتفيا أيضا لتقديم الدعم لهم.

وأكدت: "مدير أعماله يتواصل مع الطبيب الإنجليزي في الوقت الحالي لمعرفة تكاليف علاجه هناك والترتيب لكافة الأمور، والأهلي لا يتأخر علينا، لكن لابد من السفر في أسرع وقت وفقا لتعليمات الطبيب، حتى يتم السيطرة على الحالة وتجنبا لأي تدهور قد يحدث".