أنشيلوتي: نستعد لنهائي دوري الأبطال بشكل جيد.. وكورتوا سيكون أساسيًا

كتب : صلاح أبو زيد

الجمعة، 31 مايو 2024 07:25 م

shareicon

مشاركه

كارلو أنشيلوتي - المدير الفني لريال مدريد

كارلو أنشيلوتي - المدير الفني لريال مدريد

كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ ريال مدريد عن استعدادات فريقه لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نظيره بروسيا دورتموند.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، مساء غدًا السبت الموافق 1 يونيو المقبل، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:"لقد كان لدينا الوقت للاستعداد للمباراة وأرى غرفة تبديل الملابس مركزة ومتحمسة وتتمتع بالثقة لمواجهة أهم مباراة في الموسم".

وقال: "الكثير من الاحترام للخصم وآمل أن تسير الأمور على ما يرام".

وتابع:"نحن نركز بنسبة 100٪ ونحن نؤمن بأنفسنا، إنها أهم مباراة في الموسم".

وعن حراسة مرمى ريال مدريد غدًا.. قال: "كورتوا أساسي غدًا".

وبسؤاله.. كيف حافظت على مستواك بعد رحيل بنزيما؟ أجاب أنشيلوتي : "إنها مسألة سلوك وروح، لقد مررنا بلحظات تمكن فيها اللاعبون من الظهور بشكل متميز .

وعن سؤال ما الفرق بين أنشيلوتي اليوم وقبل عشر سنوات؟.. قال الإيطالي ضاحكًا: "أنا أكبر بعشر سنوات لكني ما زلت أشعر بالشباب".

وأتم: "المباراة النهائية هي الأكثر أهمية ولكنها أيضاً الأكثر خطورة، عليك أن تستمتع تماماً بوجودك هنا وسنفعل ذلك ولكن بعد ذلك سيكون هناك قلق من إحتمال حدوث خطأ ما". 

وأردف: "نشعر بالرغبة في الفوز وأن تكون قريبًا من تحقيق دوري الأبطال، عليك أن تفعل كل شيء بشكل جيد للغاية، دون الاستسلام والحصول على القليل من الحظ".

طالع أيضًا:

محمد عبد المنعم لجماهير الأهلي: سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي

الكشف عن التميمة الرسمية لكأس العالم للسيدات كولومبيا 2024

وذكر: "المرة الأولى التي وصلت فيها إلى نهائي دوري أبطال أوروبا كانت قبل عشر سنوات وتعلمت الكثير فيها، وهذا الجيل قادر على ذلك ويقومون بأشياء عظيمة ولا يزال لدينا لاعبين كانوا هناك قبل عشر سنوات، إنه أمر لا يصدق".

وعن سؤاله .. من أين تأتي شخصية مدريد في الدقائق الأخيرة؟.. أجاب: "سؤال معقد.. هناك شيء مميز في هذا النادي وفي كثير من الأحيان لا يمكن أن يكون ذلك صدفة ربما التاريخ، التقاليد، الجودة لا أعرف، لكن هذا حدث عدة مرات وهذا يعني أنها ليست صدفة.

وقال: "رودريجو لاعب متميز وسيظل قطعة مهمة جداً بالنسبة لنا".