فرناندو هييرو يُدير تعاقدات النصر السعودي في الموسم الجديد

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 02 يونيو 2024 11:04 ص

shareicon

مشاركه

فرناندو هييرو

فرناندو هييرو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن موعد تولي الإسباني فرناندو هييرو، المدير الرياضي لنادي النصر السعودي، مهام عمله رسميًا، خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الإسباني فرناندو هييرو، المدير الرياضي لنادي النصر، يبدأ مهام عمله، من يوم السبت، وسيكون المسؤول عن كرة القدم بجميع فئاتها، وتشمل مهامه أيضًا اختيار الأجهزة الفنية، والتنسيق مع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق الأول، بشأن مفاوضات اللاعبين الأجانب الذين يرغب النادي في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتواجد الإسباني هييرو صاحب الـ 56 عامًا، في مباراة الفريق أمام الهلال، الجمعة، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، التي خسرها بركلات الترجيح 4 - 5 بعد التعادل 1ـ1 في الوقتين الأصلي والإضافي، قبل أن يعود مع البعثة إلى الرياض، بحسب المصادر.

وقبل قدومه إلى النصر، عمل هييرو مديرًا رياضيًّا في نادي ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي، من أكتوبر 2022 حتى مايو 2024، كما شغل المنصب ذاته في الاتحاد الإسباني لكرة القدم عام 2017، وعمل مساعدًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي إبان فترته التدريبية الأولى في ريال مدريد موسم 2014، ومدربًا للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم في مونديال روسيا 2018.