Morning Plus | تفاوض بين الأهلي والدحيل القطري في الانتقالات الصيفية والزمالك يدرس التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي

كتب : إيمان جمال

الأحد، 02 يونيو 2024 12:33 م

shareicon

مشاركه

يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

تفاوض بين الأهلي والدحيل القطري في الانتقالات الصيفية 

سيبدأ مسئولو النادي الأهلي في التفاوض مع نظرائهم في نادي الدحيل القطري، خلال الأيام المقبلة، وذلك على القيمة المالية للحصول على صفقة يوسف أيمن، مدافع الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخلال الساعات الماضية، تم عرض يوسف أيمن، لاعب الدحيل، على السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، مع العديد من الخيارات للحصول على خدمات أحد منهم لدعم مركز الدفاع في الصيف المقبل.

الزمالك يدرس التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي

يدرس مسؤولو نادي الزمالك فكرة التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الأبيض، في ظل عدم وجود ظهير مصري مناسب في الفترة الحالية.

وأكد المصدر أن الزمالك تلقى ترشيحات بأسماء أكثر من لاعب يجيد في مركز الظهير الأيسر لاختيار أنسبهم في الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم 14 يونيو والمؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 5 أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز.