ميرفت فاروق تجري جراحة قطع الرباط الصليبي للركبة

الأحد، 02 يونيو 2024 01:41 م

shareicon

مشاركه

ميرفت فاروق وميرنا محسن

ميرفت فاروق وميرنا محسن

أجرت ميرفت فاروق لاعبة فريق توت عنخ آمون لكرة القدم النسائية، جراحة الرباط الصليبي بعدما أكدث الأشعة المقطعية، إصابتها بقطع كامل في الرباط الصليبي على خليفة الإصابة التي ألمت بها، خلال مباراة فريقها أمام نظيره وادي دجلة، خلال نهائي بطولة كأس مصر لكرة القدم النسائية، والتي جمعت بين الفريقين مؤخرا وحقق الفريق الفرعوني الفوز بها.

وأصيبت لاعبة الفريق الفرعوني لإصابة قوية على مستوى الركبة، مما تطلب استبدالها خلال سير اللقاء وعدم قدرتها على استكمال المباراة، وأجرت اللاعبة لأشعة رنين أثبتت قطع الرباط الصليبي.

في سياق آخر قادت ميرفت فاروق لاعبة منتخبنا الوطني وقائدة فريق توت عنخ آمون لكرة القدم النسائية، ناديها للتتويج ببطولة الدوي الممتاز للسيدات -للمرة الأولى- في تاريخ النادي الفرعوني، حديث النشأة والعهد لتسطر وتدون بذلك رقم فريد من نوعه، وهو حصد 3 نسخ من بطولة الدوري الممتاز مع ثلاثة أندية مختلفة.

وسبق وأن حصدت ميرفت فاروق بطولة الدوري الممتاز، في موسمها الأول مع نادي الطيران، تحت قيادة الراحل أحمد كمال نسخة 2017-2018، على حساب نظيره فريق وادي دجلة بقيادة محمد كمال، ثم نجح المدير الفني للفريق الدجلاوي في اليوم التالي للتتويج بضمها لفريقه.

وحققت ميرفت فاروق في سنواتها الثلاثة مع نادي وادي دجلة 3 بطولات دوري، وقامت بحصد بطولة الدوري في نسختين تحت قيادة محمد كمال، ثم البطولة الأخيرة لها تحت قيادة وائل السيد، بجانب التتويج بثلاث نسخ من بطولة كأس مصر لكرة القدم النسائية.

وحصدت ميرفت فاروق مؤخرا بطولة الدوري الممتاز مع توت، لتبقى بذلك اللاعب الوحيدة التي حققت بطولة الدوري، مع ثلاثة أندية مختلفة في ثلاث نسخات متتالية، بجانب حصدها كأس مصر مؤخرا مع نادي توت عنخ آمون والمنافسة على السوبر.