شمس جرابي لاعبة منتخب تونس تعلن عن قميص الترجي التونسي الجديد.. صور

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 02 يونيو 2024 02:07 م

shareicon

مشاركه

ياسمين جرابي

ياسمين جرابي

تصدرت شمس جرابي لاعبة المنتخب التونسي لكرة القم النسائية، جلسة التصوير الرسمية لفريق الترجي التونسي للرجال، للإعلان عن قميصه الجديد والمقرر أن يخوض به منافسات، خلال الفترة المقبلة من عمر البطولات المختلفة.

في سياق متصل يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الترجي الرياضي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره النادي الإفريقي في إطار مباريات الجولة الثامنة من مرحلة التتويج في الدوري التونسي.

يتسلح النادي الإفريقي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض "الملعب الأولمبي حمادي العقربي" بالأرض والجمهور في مواجهة الترجي والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه. 

الترجي ضد الإفريقي

يأمل النادي الإفريقي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن قاع ترتيب مرحلة التتويج في الدوري التونسي.

ويتواجد النادي الإفريقي قبل مباراة اليوم في المركز السادس والأخير في جدول ترتيب مرحلة التتويج في الدوري التونسي برصيد 7 نقاط.

الترجي يدخل مباراة اليوم بكل قوة حيث يبحث عن تحقيق فوز جديد يقوده إلى حصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الاقتراب من حسم لقب بطولة الدوري التونسي.

ويحتل الترجي حاليًا صدارة ترتيب الدوري التونسي برصيد 17 نقطة حيث خاض 7 مباريات حقق الفوز في 4 وتعادل في مواجهتين وتعرض لهزيمة وحيدة حتى الآن.

ويدخل الإفريقي مباراة اليوم بحثًا عن رد اعتباره بعد تغلب الترجي عليه في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل.