كولر يقرر تصعيد عدد من الناشئين للمشاركة في تدريبات الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الإثنين، 03 يونيو 2024 09:49 ص

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على تصعيد عدد من اللاعبين الناشئين للمشاركة في المران الجماعي مع الفريق الأول، خلال الأيام المقبلة، وذلك لتعويض غياب عدد كبير من اللاعبين المتواجدين مع منتخبات بلادهم في التوقف الدولي الحالي.

ويغيب عن النادي الأهلي 12 لاعبًا لتواجدهم في معسكري منتخب مصر الأول والأولمبي، بالإضافة إلى تواجد عدد من الأجانب في معسكرات بلادهم.

طالع أيضًا:

تطور جديد بشأن مستقبل نيمار في الهلال السعودي

جلطة سراي يهدد صفقة انتقال لاعب بنفيكا البرتغالي للدوري السعودي

ويعود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، لتدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فاركو، ضمن منافسات دوري نايل.

وحصل الفريق الأول بالأهلي، على راحة سلبية من التدريبات الجماعية بداية من الأحد الماضي، وذلك بعد أن توج الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي.

وتُوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أن فاز على الترجي التونسي، بهدف دون رد، السبت قبل الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي دوري الأبطال.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فاركو، مساء يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويتواجد النادي الأهلي في الترتيب الثامن بجدول الدوري المصري برصيد 33 نقطة.