بناءً على طلب كولر.. الأهلي يبدأ التحرك لحسم 3 صفقات صيفية "خاص"

الإثنين، 03 يونيو 2024 12:01 م

shareicon

مشاركه

مارسيل كولر

مارسيل كولر

وضع النادي الأهلي تركيزه في الوقت الحالي من أجل التعاقد مع 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءً على طلب من السويسري مارسيل كولر.

ووضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الصفقات التي يرغب في التعاقد معها خلال الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم الفريق.

طالع أيضًا:

بعد الغياب عن نهائي دوري الأبطال.. لونين يصدم ريال مدريد

ميجيل كاردوزو: ما شهدته مباراة الترجي والأفريقي أشبه بـ"حرب"

شوبير: عبد المنعم رفض تمديد عقده.. وصفقة يحيى عطية الله قد تتوقف

وأفاد مصدر في النادي الأهلي لـ"Kora Plus" أن الأهلي يكثف تحركاته من أجل حسم 3 صفقات في الانتقالات الصيفية بناءً على طلب مارسيل كولر.

وطلب مارسيل كولر التعاقد مع البوركيني محمد كوناتيه، مهاجم نادي آخمات جروزني الروسي، حيث وضعه كخيار أول لتدعيم خط الهجوم الموسم المقبل.

بجانب المهاجم البوركيني، فإن مارسيل كولر طلب ضرورة التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

وبدأت إدارة النادي الأهلي تحركها في الوقت الحالي بالفعل من أجل حسم التعاقد مع بلعيد وتلبية طلبات نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

أما الطلب الأخير للمدرب السويسري مارسيل كولر هو التعاقد مع بديل مناسب لتعويض إصابة التونسي علي معلول، حيث وضع هدفه الأساسي.

ويرى السويسري مارسيل كولر أن المغربي يحيى عطية الله، لاعب نادى سوتشى الروسى، سيكون هو البديل الأنسب لتعويض غياب معلول الطويل.