فيديو.. باسم مرسي يقود ريمونتادا سيراميكا للتعادل مع المقاولون بالدوري

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 05:03 م

shareicon

مشاركه

قاد مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا، باسم مرسي، فريقه لخطف تعادلا غاليًا أمام المقاولون العرب، بنتيجة 2-2، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم المقاولون العرب بهدفين نظيفين، في الدقيقتين 27 و30 عن طريق ممادو نياس، وعاد سيراميكا كليوباترا في النتيجة بعدما سجل هدفين عن طريق الثنائي شادي حسين في الدقيقة 45 وباسم مرسي 74.

كان الشوط الأول من مواجهة المقاولون وسيراميكا قد إنتهى بتقدم المقاولون بثنائية مقابل هدفا، في شوط شهد تألق لاعب منتخب موريتانيا ممادو نياس، الذي نجح في تسجيل هدفين أحدهما بالقدم بعد إنفراد بمرمى عامر عامر، والثاني بالرأس.

كان نياس قد خرج من قائمة موريتانيا النهائية التي ستشارك في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، والتي أعلنها المدير الفني السابق للإسماعيلي الفرنسي ديدييه جوميز.

وقام أحمد الغندور حكم المباراة بطرد محمد سمير بعد العودة إلى الـ VAR، بعد عرقلة مهاجم سيراميكا كليوباترا وذلك في الدقيقة 40 من الشوط الأول، وقلص سيراميكا كليوباترا النتيجة قبل نهاية الشوط عن طريق شادي حسين، ورغم عدم احتساب الحكم الهدف في البداية بداعي التسلل إلا أن الـ VAR أكد صحة الهدف.

ومع الدقيقة 74، نجح باسم مرسي في تسجيل هدفا غاليًا ليخطف نقطة التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا، مُعلنا عن هدفه الأول في الدوري هذا الموسم.

ورفع المقاولون العرب رصيده عند النقطة الـ 6، بعدما خاض 8 مباريات فاز فى لقاء وتعادل في 3 مباريات، وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 9 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا.

فيما وصل سيراميكا كليوباترا للنقطة العاشرة، بعدما خاض 8 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في 4 لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 10 أهداف وتلقت شباكه مثلهم.