محمد كوناتي هدف الأهلي - وكيل اللاعب يكشف موعد مناقشة عروض التعاقد مع اللاعب (خاص)

كتب : أحمد عبد العال

الإثنين، 03 يونيو 2024 02:54 م

shareicon

مشاركه

محمد كوناتي

محمد كوناتي

قال دميتري سيليوك، وكيل أعمال الدولي البوركينابي، محمد كوناتي ، إن اللاعب سوف يحسم أموره فيها يخص مستقبله بعد فترة التوقف الحالي.

محمد كوناتي هدف الأهلي في ميركاتو 2024

كوناتي بات من أهم العناصر الموضوعة على طاولة النادي الأهلي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الخط الأمامي للفريق.

وانتهى عقد كوناتي مع نادي  أخمات جروزني الروسي بنهاية الموسم الجاري وبات اللاعب حرًا للانتقال إلى أي فريق في الوقت الحالي.

وكيل محمد كوناتي يتحدث عن عرض الأهلي

وقال دميتري سيليوك من خلال تصريحات لـ كورة بلس اليوم الاثنين: "كوناتي في الوقت الحالي يستعد لخوض مباراة رفقة منتخب بلاده، ولا يمكن الحديث عن أي أمر في الوقت الحالي، بعد التوقف الدولي سوف أتحدث معه عن العروض."

وأضاف : "لا يمكن الحديث عن أي عروض للاعب، لكن كوناتي منفتح على جميع العروض وجاهز لأن يسمعها، لو أردت معرفة معلومات عن مفاوضات الأهلي وكوناتي عليك أن تسأل النادي الأهلي أيضًا."

 

 

ويتواجد كوناتي في الوقت الحالي رفقة منتخب بوركينا فاسو حيث يستعد منتخب الخيول لمواجهة مصر يوم الخميس المقبل ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكانت تقارير في الصحافة الأفريقية قد ذكرت أنه سيكون هناك ممثل من جانب النادي الأهلي حاضرُا في مباراة المنتخب المصري وبوركينا فاسو والمقرر لها الخميس المقبل من أجل متابعة محمد كوناتي عن قرب.

وتجدر الإشارة إلى أنه هناك منافسة قوية مع النادي الأهلي من جانب عدد من الأندية الراغبة في الحصول على خدمات محمد كوناتي، لعل أبرزها فريق ليستر سيتي والذي يرغب وبقوة في الفوز بخدمات اللاعب بالإضافة إلى نادي بريست الفرنسي.