البنك الأهلي يفاوض أسماء علي لاعبة أحد السعودي

كتب : فيبي سمير

الإثنين، 03 يونيو 2024 03:11 م

shareicon

مشاركه

أسماء علي

أسماء علي

دخل مسؤولو نادي البنك الأهلي في مفاوضات جادة مع أسماء علي، لاعبة منتخب مصر ووادي دجلة للكرة النسائية السابقة، والعائدة مؤخرًا من رحلة احتراف سعودية من نادي أحد، للحصول على خدماتها وتعزيز صفوف الفريق البرتقالي.

وعلم "كورة بلس" من مصادرة اليوم: "أن اللاعبة تلقت اتصالاً هاتفيًا من أحد الممثلين عن فريق البنك، لاستطلاع رأيها في تمثيل الفريق البرتقالي الموسم المقبل، من أجل تعزيز صفوف الفريق في بطولة الدوري الممتاز للسيدات".

في سياق آخر تعذر خوض منتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية خوض وديتين دوليتين، خلال فترة التوقف الدولي وأيام الفيفا داي المعتمدة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، والخاصة بخوض المنتخبات مبارياتها خلالها مباريات ودية دولية، من أجل دخولها إطار الرسمية واحتسابها ضمن الأجندة الدولية.

وينفرد "كورة بلس" بصورة ضوئية من الأجندة الدولية والتوقف الدولي خلال أيام الفيفا داي المعتمدة، خلال شهر مايو ويونيو والتي به توقفين دوليين، خلال الفترة من 27 مايو وحتى 4 يونيو الجاري، للمنتخبات التي تخوض منافسات دولية مختلفة سواء أفريقية أو قارية.

وكان من المقرر أن يخوض منتخب مصر وديتين دوليتين خلال الفترة من 19-28 فبراير الماضي، حسب الأجندة الدولية وأيام الفيفا داي المعتمدة، ولكن بسبب تجميد المنتخب بعد رحيل الجهاز الفني منذ نهاية العام الجاري، لم يتم خوض أي مباريات ودية أو رسمية.

ووجه الاتحاد المصري لكرة القدم مطلع فبراير الماضي، الشكر للجهاز الفني لمنتخب مصر بعد وداع تصفيات أمم إفريقيا، وعدم التأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

ومن المتوقع أن يتراجع منتخب مصر مجددًا في التنصيف، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لعدم خوض أي مباريات دولية منذ نهاية العام الماضي.

وتراجع منتخب مصر في 6 اشهر فقط 4 مراكز، بعد أن كان محتلا المركز الـ 88 عاد للمركز الـ 92، وهو الرقم الذي احتله منتخبنا العام الماضي.