الاتحاد العربي للاسكواش يعلن إقامة البطولة العربية 2024 في مصر

كتب : سيد داوُد

الإثنين، 03 يونيو 2024 05:42 م

shareicon

مشاركه

البطولة العربية للاسكواش

البطولة العربية للاسكواش

أعلن الاتحاد العربي للاسكواش عن إسناد  تنظيم البطولة العربية الدولية لمصر لإقامتها على ملاعب نادي بالم هيلز وذلك للعام الرابع على التوالي بعد نجاح البطولة بشكل كبير خلال الفترات السابقة.

وتأتي هذه البطولة ضمن سلسلة فعالياتها الهامة، والتي تحسن مستوى الترتيب وهو الأمر الذي شهد اقبالاً كبيرا على المشاركة في البطولة من كافة الدول العربية.

وتقام البطولة في مختلف الأعمار السنية تحت ١١ و١٣ و١٥ و١٧ للناشئين والناشئات يمثلون أكثر من ١٢ دولة في مقدمتهم مصر وأمريكا والسعودية والكويت واليابان وكندا والبحرين والعراق وروسيا والهند والصين وإنجلترا .

وكانت اللجنة المنظمة قد أغلقت باب الترشحات للبطولة بعد الإقبال الكبير الذي شهده موقع التسجيل بعد ٤٨ ساعة من فتح فتح التسجيل، وتأكد مشاركة ٢٥٦ لاعب ولاعبة يتنافسون على جوائز هذه المسابقات.

وتقرر إقامة البطولة خلال هذه الفترة وتبدأ الوفود في الوصول للقاهرة تمهيدا للاستعداد لخوض المنافسات الدولية

وتعد اللجنة المنظمة كافة الترتيبات اللازمة لاستضافة هذا الحدث الذي يقام بتنظيم من نادي بالم هيلز وتحت رعاية الاتحاد العربي حيث تجري القرعة في غضون الأيام القليلة القادمة وايضا تم الانتهاء من تجهيز الملاعب ولجان التحكيم وشروط البطولة للتأكد من سير كافة الأمور لإخراج هذا الحدث في أبهى صورة تؤكد قدرة النادي على تقديم افضل المستويات على صعيد كل الأحداث .

جاء ذلك في الوقت الذي قررت إدارة النادي في إقامة معسكر مفتوح على هامش هذه البطولة دعما للسياحة والترويج لها حيث تأكد وصول أكثر من ١٤ دولة للدخول في هذا المعسكر للاستفادة من الإمكانيات الموجودة لتجهيز أبطالها قبل انطلاق البطولة

وقال أمير وجيه بطل العالم والمستشار الفني لنادي بالم هيلز إن اقامة البطولة هذا العام واستضافتها على ملاعب النادي يؤكد على الثقة الكبيرة من جانب الاتحاد العربي في النادي، علي إخراج حدث مميز يشارك خلالها كل الوفود العربية والدولية وقال ان الهدف من المشاركة زيادة الاحتكاك وخلق منافسة قوية واتساع نطاق المشاركة بين الدول العربية

واشار الي انه سعيد بالمكانة التي وصلتها هذه البطولة بحرص كل الاتحادات واللاعبين بالمشاركة والاستفادة من المميزات الموجودة وقال إن اللجنة المنظمة تعد كل التجهيز لتحقيق سير النجاح وتهيئة الأجواء للمنافسة الشريفة بين اللاعبين واللاعبات