مؤتمر مبابي: تحررت بعد الانتقال لريال مدريد.. وباريس أجبرني على عدم المشاركة في المباريات

كتب : تامر ممدوح

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 06:27 م

shareicon

مشاركه

مبابي

مبابي

أكد كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الجديد أن حلم انتقاله للنادي الملكي أصبح حقيقة، كما أشار إلى أن باريس سان جيرمان كانوا يريدون إجلاسه على مقاعد البدلاء.

مؤتمر مبابي

وقال مبابي خلال تصريحات عبر مؤتمر مباراة لوكسمبرج: "الأمر رسمي. أنا لاعب في ريال مدريد، أنا سعيد للغاية، وعاطفي جدًا، هذا حلم أصبح حقيقة، هذا هو المكان الذي أردت دائمًا أن أكون فيه، أنا متحمس جدًا".

وأضاف: "بالأمس كان يوم عظيم بالنسبة لي، لكن يجب أن أتعامل مع أشياء أكثر عقلانية. لدي مسؤوليات كقائد للمنتخب الفرنسي، وقد طغى إعلان ريال مدريد على المنتخب الوطني، أعلم أن هذا ليس عدلاً بالنسبة للصحفيين، ولا بالنسبة لك، ولكن سأجيب فقط على الأسئلة المتعلقة بالمنتخب الوطني".

 

 

وأردف: "يمكنك أن ترى وجهي وكيف أنني سعيد للغاية، لقد لعبت أقل في نهاية الموسم، وأنتم تعلمون جميعًا السبب، لكنني سأستعد مع المجموعة لاستعادة مستواي والعودة بالكأس إلى الوطن".

وأكمل: "نادي باريس سان جيرمان طلب مني بالقوة عدم المشاركة في المباريات المتبقية لكن لويس إنريكي ولويس كامبوس أنقذاني".

وواصل: "أنا متحمس جدًا للعمل مع ريال مدريد. أريد أن أشكر جميع الأشخاص الذين أرسلوا لي رسائل، لم أتمكن من رؤيتهم جميعًا لكن أشكركم على الرسائل. أريد أن أشكر جميع الأشخاص الذين عملوا في ريال مدريد، وخاصة فلورنتينو، الذي منحني الثقة منذ اللحظة الأولى".

وأشار: "لقد رأيت رسائل من قدوتي، كريستيانو رونالدو، راموس، كاسياس، زملائي في الفريق في المستقبل، الجميع، لقد لامست قلبي. شكرًا لهم جميعًا".

 

 

مبابي تطرق للحديث عن كأس أمم أوروبا: "في رأيي، كأس أمم أوروبا هي بطولة أكثر تعقيدًا من كأس العالم. الأمر صعب للغاية بدءًا من دور المجموعات وما بعده. إنها بطولة لم نفز بها منذ 24 عامًا، لكننا لا نمارس أي ضغط إضافي على أنفسنا. نحن نواصل الاستعداد لدور المجموعات، للقيام بعمل جيد".

واختتم: "بالأمس كان يوم عظيم بالنسبة لي، لكن يجب أن أتعامل مع أشياء أكثر عقلانية. لدي مسؤوليات كقائد للمنتخب الفرنسي، وقد طغى إعلان ريال مدريد على المنتخب الوطني. أعلم أن هذا ليس عدلاً بالنسبة للصحفيين، ولا بالنسبة لك، ولكن سأجيب فقط على الأسئلة المتعلقة بالمنتخب الوطني".