ترشيح حارسة بيراميدز لـ دجلة للتعاقد معها في الميركاتو الصيفي

كتب : فيبي سمير

الأربعاء، 05 يونيو 2024 11:27 ص

shareicon

مشاركه

سهيلة حسين

سهيلة حسين

رشح احد الوسطاء لنادي وادي دجلة لكرة القدم النسائية خلال الفترة الماضية، سهيلة حسين حارسة مرمى فريق بيراميدز للسيدات، من أجل التعاقد معها لتعزيز الصفوف خلال الموسم الكروي المقبل، بناء على توصيات بعدما تم عرض اللاعبة على إدارة الفريق الدجلاوي.

ولم يحسم الفريق الدجلاوي حتى كتابة هذه السطور، موقفه من التعاقد مع حارس مرمى الفريق السماوي للسيدات، خاصة وأن ليس هناك نية للتفريط، في أي من حارسات الفريق وهن الثلاثي، فرح سمير وإلهام عيد عبد الملك ووداد حسني.

ويرفض مسؤولو نادي وادي دجلة أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، فكرة التفريط في أي من حارسات مرمى الفريق، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد تلقي حراسه الثلاثة عروض محلية من أجل الحصول على خدماتهن.

وكانت فرح سمير تلقت مكالمة هاتفية من قبل محمود ثاقب مدرب حارسات نادي زد، من أجل استطلاع رغبة الحارسة في اللعب لصفوف فريقه، والدخول في مفاوضات جادة مع ناديها للتعاقد معها رسميًا.

بينما كانت تلقت الهام عيد عبد الملك عرضًا رسميًا من مركز شباب الأميرية، للمرة الثانية تواليًا في أقل من عام، وخاصة مع دخول حارسة مرمى الفريق الحالية ميرنا فاروق عش الزوجية.

وتلقى الفريق الدجلاوي مطلع الموسم المنصرم عرضًا خارجيًا، لحارسة مرمى الفريق وداد حسني من أجل الرحيل عن النادي، ولكن رفضت إدارة الفريق التفريط في خدماتها.