"كورة بلس" يكشف بديل أندرلخت في معسكر الزمالك حال تعذر مشاركته

كتب : عمرو جاب الله

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 10:57 م

shareicon

مشاركه

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن الفريق الذي قد يدخل بديلا لنادي أندرلخت البلجيكي في الدورة الودية التي يلعب فيها الأبيض بدولة الإمارات خلال الأيام المقبلة.

ومن المقر أن يشارك الزمالك في دورة ودية بالإمارات خلال شهر يناير المقبل، على هامش معسكره في دبي.

وقال المصدر لـ"كورة بلس": "الزمالك يسافر إلى الإمارات في الأول من يناير بدلا من يوم 2، وقرر الجهاز الفني بشكل مبدئى السفر بقائمة تضم 36 لاعبًا على أن يتم حسم القائمة النهائية خلال الأيام المقبلة بعدما طلب جهاز الفريق استخراج تأشيرات مبدئية لذلك العدد".

ويبدأ الزمالك مواجهاته الودية في الإمارات بلقاء الشارقة الإماراتى يوم 3 يناير، بينما يلتقي الأبيض بعد ذلك مع بازل السويسرى يوم 6 يناير، ثم يختتم مواجهاته يوم 8 من الشهر ذاته بلقاء فريق أندرلخت البلجيكي ويعود في اليوم التالي إلى القاهرة.

وأوضح المصدر: "الشركة المنظمة للمعسكر وضعت عدة سيناريوهات حال تعذر مشاركة فريق أندرلخت في البطولة، حيث أنه من المنتظر تأكيد مشاركته من عدمها يوم الإثنين المقبل، خصوصا وأنه ينتظر القرارات الصحية في بلاده والمتعلقة بالإجراءات الصحية لمواجهة فيروس كورونا".

وأكد المصدر: "السيناريو الأول هو الاستعانة ببطل النسخة المنقضية من الدوري البولندي فريق ليجيا وارسو، حيث أبدى الفريق البولندي ترحيبًا بالمسألة، مع وضع سيناريوهات أخرى خاصة منها الاتفاق مع إحدى الفرق الآسيوية التي سيتم تحديدها في الأيام المقبلة، إلا أن الفريق البولندي يعد المرشح الأول للمشاركة في الدورة حال تعذر مشاركة أندرلخت".

ويحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك على متابعة كافة إجراءات معسكر الفريق بشكل دوري والوقوف على جاهزية المعسكر للخروج منه بأكبر المكاسب لتجهيز الفريق للمباريات المقبلة.