الشناوي: أشكر حسام وإبراهيم على منحي الثقة.. وحزين لهذا السبب

كتب : تامر ممدوح

الجمعة، 07 يونيو 2024 01:23 ص

shareicon

مشاركه

متنخب مصر

متنخب مصر

وجه محمد الشناوي لاعب الأهلي ومنتخب مصر، الشكر لحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بسبب مشاركته أمام بوركينا فاسو.

وحقق منتخب مصر الفوز على منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وقال الشناوي خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 1":مباراة مهمة بالنسبة لنا  وكانت صعبة، وبشكر حسام وإبراهيم والجهاز الفني بأكمله على منحي الثقة ولاعبوني اليوم".

وأكمل: "إن شاء الله نحقق الفوز في المباراة القادمة من أجل حسم التأهل لكأس العالم مبكرا، نعمل منذ 8 أيام خلال المعسكر على اللاعب بالكرة على الأرض".

وواصل: "حسام حسن أكد أننا سنلعب بـ 3 مدافعين، كان لازم نفرح الجماهير التي تواجدت اليوم، وخلال أو 10 دقائق شاهدتم اللاعبين عاملين أزاي بسبب الجماهير".

واستمر: "كنت مجهز نفسي خلال الفترة الماضية ولما جئت إلى المنتخب رأوا أنني جاهز للعب أساسي، مفيش غياب بالنسبالي يبعدني على المباريات وذلك بدعم الجماهير والجهاز الفني وزملائي".

وأكد: "حزين بسبب إن مفيش حد قال لي حمد الله على السلامة، الكل مركز على من سيلعب أساسي فقط، وأهم حاجة بالنسبة لي المنتخب والنادي الأهلي".

واختتم: "لا نركز على مين هيلعب أو مش هيلعب كلنا واحد ومن سيشارك سيمثل منتخب مصر و 120 مليون مصري، وأشكر كل من دعمني خلال الفترة الماضية".