رئيس الهلال السعودي يترشح لدورة جديدة

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 07 يونيو 2024 12:20 م

shareicon

مشاركه

فهد بن نافل

فهد بن نافل

أعلن فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي، عزمه الترشح للرئاسة في انتخابات مجلس الإدارة الجديد، الفترة المقبلة.

وكتب بن نافل عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس": "أعتز وزملائي أعضاء مؤسسة الهلال الرياضية غير الربحية الترشّح في الانتخابات الحالية؛ لنكون جزءًا فاعلًا بالمساهمة في الحراك الرياضي التاريخي الذي تحظى به المملكة بدعم من مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-".

وأضاف: "خدمة رياضة الوطن عبر الهلال شرف، آمل أن يقترن بتحقيق تطلعات وآمال كافة الجماهير العزيزة".

وسيؤدي ترشح بن نافل على منصب رئيس الهلال في الانتخابات، إلى انسحاب المهندس يزيد أبو نيان الذي أكد أنه سينسحب حال قرر رئيس "الزعيم" ترشحه لدورة جديدة.

وكان يزيد أبو نيان قد كتب عبر حسابه الرسمي في الأيام الماضية: "في حال عدم رغبة أخي فهد بن نافل تجديد فترة رئاسته وهو ما نطالب به ونشدد عليه ونأملهـ ـعلن عن عزمي الترشح لرئاسة نادي الهلال".

وأوضح: "أبدينا هذه الرغبة لداعم الهلال التاريخي ورجل كل المراحل الأمير الوليد بن طلال، وننتظر توجيه سموه، ونؤكد وقوفنا التام مع الأخ فهد بن نافل في حال رغبته بتجديد فترته ودعمه بأصواتنا، وجاهزيتنا للمهمة في حال عدم تقدم الأخ فهد".

وأتم: "ونؤكد جاهزية قائمتنا من الاعضاء ذوي الخبرات والكفاءات. كما تم رسم مسار الخطة الاستراتيجية المقترحة وسيتم تزويد الجمعية العمومية و عشاق الزعيم بنسخة منها".