أزمة كبرى تنتظر رئيس اتحاد جدة الجديد بسبب جاياردو وبنزيما

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 07 يونيو 2024 02:19 م

shareicon

مشاركه

بنزيما - جاياردو

بنزيما - جاياردو

كشف تقرير صحفي، أن لؤي ناظر الرئيس السابق لاتحاد جدة، والذي أعلن ترشحه على منصب رئاسة "العميد" خلال الفترة المقبلة، سيواجه عدة ملفات شائكة، أبرزها ملف الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الفريق.

أزمة كبرى تنتظر رئيس اتحاد جدة الجديد بسبب جاياردو وبنزيما

بحسب ما ذكرته صحيفة "عكاظ"، فإن الرئيس الجديد سيواجه عدة ملفات شائكة أهمها ملف المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الذي لا يزال مصيره مع الفريق غامضا، بعد النتائج المحبطة في الموسم المنصرم، إذ جاء الفريق خامسا بترتيب الفرق بعد أن كان بطلا للدوري الموسم الماضي.

وتابعت، أنه يتوجب على الرئيس الجديد دفع الشرط الجزائي البالغ 50 مليونا من خزينة النادي، وليس من الدعم الموجه من صندوق الاستثمار، لإقالة المدرب، إذ ينتهي عقده نهاية الموسم الرياضي الجديد 2024-2025، وذلك في حال عدم تغيير قناعاته، إذ إنه يرغب في رحيل اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم "النمور" عن صفوف الفريق وعدم الاعتماد عليه في الموسم الجديد.

وعانى كريم بنزيما في موسمه الأول بسبب عدم اللعب بصورة منتظمة مع الاتحاد بسبب الإصابات، كما تعرض لانتقادات شديدة في ظل مردوده المتواضع مع "العميد" إذ سجل 9 أهداف فقط في الدوري السعودي على مدار الموسم.

لؤي ناظر استطاع توحيد صفوف الاتحاديين

كان الرئيس الحالي أنمار الحائلي، قد قرر عدم ترشحه لولاية جديدة، بعدما انتهت فترته الحالية.

وأشارت الصحيفة السعودية في تقريرها، إلى أن لؤي ناظر استطاع توحيد صفوف الاتحاديين وكسب ثقتهم بعد أن ارتفع عدد أعضاء الجمعية العمومية 14 ضعفا فور إعلان قائمته للترشح لرئاسة وعضوية مجلس مؤسسة نادي الاتحاد غير الربحية.