مصدر بالأهلي لـ"كورة بلس": لا توجد أي عروض لـ بدر بانون

كتب : ريهام حمدي

السبت، 25 ديسمبر 2021 11:47 ص

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

قال مصدر في النادي الأهلي، إن إدارة النادي لم يصلها أي عروض بشأن المدافع المغربي بدر بانون لرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير في الصحافة المغربية قد أشارت إلى وجود رغبة من جانب نادي العين الإماراتي في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد المردود الذي ظهر عليه في بطولة كأس العرب والتي جرت الفترة الماضية في قطر. (طالع من هنا)

وأضاف المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه من خلال تصريحات لـ"كورة بلس" أن النادي الأهلي لم يصله أي عروض رسمية بشأن اللاعب ولا حتى عروض شفهية.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع بدر بانون في شهر نوفمبر عام 2020 بعقد يربطه بالنادي لمدة أربع سنوات مقبلة.

وكان وحيد خليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي، قد أعلن قائمة أسود أطلس التي تستعد لخوض غمار كأس الأمم الأفريقية المقبلة في الكاميرون، ولم تعرف هذه القائمة تواجد بدر بانون.

وقال خليلوزيتش في مؤتمر صحفي عقب إعلان القائمة أن بانون أحد العناصر التي يمكنها أن تشكو من عدم وجودها في القائمة، مؤكدًا أنه عليه أن ينظر لأسماء أخرى.

وأكد مدرب المغرب أنه لا يتمنى أن يكون بدر بانون غاضبًا بسبب عدم التواجد في القائمة، كما أنه فتح المجال أمام بدر بانون حيث قال: "من المكن أن ينضم بانون أو الشيبي للمنتخب في حال حدوث ظروف غير متوقعة."