دفعة قوية للسعودية قبل موقعة الأردن في تصفيات كأس العالم

كتب : إسراء أبوعلي

السبت، 08 يونيو 2024 02:16 م

shareicon

مشاركه

المنتخب السعودي

المنتخب السعودي

تلقى الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، دفعة قوية بشأن المدافع حسان تمبكتي، قبل مواجهة الأردن، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويعاني تمبكتي صاحب الـ 25 عامًا، من إصابة عضلية، تعرض لها خلال تدريب الثلاثاء الماضي، وغاب على إثرها عن مباراة الأخضر وباكستان 3-0، الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية.

ورجّحت مصادر خاصة لصحيفة "الرياضية" السعودية، لحاق حسّان تمبكتي، مدافع الأخضر بمواجهة الأردن، الثلاثاء المقبل، ضمن تصفيات كأس العالم، على الرغم من استمرار غيابه عن التدريبات.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إصابة اللاعب بسيطة، ومتوقع انضمامه إلى التحضيرات خلال الأيام المتبقية قبل لقاء الأردن، ودخوله حسابات المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

واستأنف المنتخب السعودي، مساء أمس، الجمعة، تدريباته في المعسكر المقام حاليًا في العاصمة "الرياض"، استعدادًا لمواجهة منتخب الأردن يوم الثلاثاء القادم على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض.

ويواصل منتخب السعودية، برنامجه الإعدادي مساء اليوم، السبت، بحصة تدريبية مسائية مغلقة على "ملاعب أكاديمية مهد" عند الساعة السابعة مساءً.

وحسم الأخضر تأهله إلى الدور الحاسم من التصفيات، دون النظر إلى نتيجة مباراته مع الأردن في ختام المرحلة الأوّلية.