منتخب مصر الأولمبي يستكمل تدريباته استعدادًا لودية كوت ديفوار الثانية

كتب : السيد شحتة

الأحد، 09 يونيو 2024 09:09 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

يواصل منتخب مصر الأولمبي اليوم الأحد تدريباته بقيادة ميكالى المدير الفني استعدادًا للمباراة الودية الثانية التي يخوضها ضد نظيره منتخب كوت ديفوار.

منتخب مصر يواجه نظيره منتخب كوت ديفوار يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة السابعة مساء في اللقاء الذي يقام على أرض استاد القاهرة الدولي في إطار استعدادات الفراعنة  لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

ودية كوت ديفوار الثانية

منتخب مصر الأولمبي فاز كوت ديفوار في المباراة الودية الأولى التي جمعت بين الفريقين  استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد" باريس 2024 بهدف دون مقابل أحرزه مصطفي ميسي.

وقام المنتخب الأولمبي في تدريبات أمس بتقسيم اللاعبين على مجموعتين وادى عشرة لاعبين تدريبات استشفائية تحت إشراف د.صلاح عاشور اخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي مع احمد عبد الحكيم المدلك ، بينما تدرب باقي اللاعبين تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة ميكالى .

قائمة منتخب مصر الأولمبي 
وتضم قائمة منتخب مصر الأولمبي كلاً من : 
حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجابري - محمد سيحا - نديم
- الدفاع: أحمد سيد - كريم الدبيس - حسام عبد المجيد - - محمد طارق - أحمد عيد - محمد مغربي - عمر فايد - إياد العسقلاني. محمد حمدي
- خط الوسط: محمود صابر - محمد شحاتة - محمود جهاد - أحمد قطة - مصطفى ميسي - أحمد نادر حواش - عمر الساعي - زياد كمال - على زعزع.
- الهجوم: أسامة فيصل - بلال مظهر