فيديو| ملخص وأهداف مباراة البرازيل ضد المكسيك.. تألق فينيسيوس والمنقذ إندريك

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 09 يونيو 2024 11:43 ص

shareicon

مشاركه

إندريك - منتخب البرازيل

إندريك - منتخب البرازيل

حقق منتخب البرازيل فوزًا مثيرًا على نظيره المكسيك في المباراة الودية التي جمعت بينهما، فجر اليوم الأحد، على ملعب "كايل فيلد" في الولايات المتحدة، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات بطولة كوبا أمريكا 2024.

وتنطلق بطولة كوبا أمريكا في 21 يونيو الجاري بالولايات المتحدة، وحتى 14 يوليو، حيث تبدأ بمواجهة الأرجنتين وكندا في افتتاح اللقاءات الخاصة بدور المجموعات.

البرازيل تحقق انتصارا هاما على المكسيك استعدادا لكوبا أمريكا 2024

ونجح نجوم السيلساو في تحقيق الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء شهد إثارة كبيرة من جانب الفريقين.

وسجل أهداف البرازيل كل من أندرياس بيريرا في الدقيقة 5 ومارتينيلي في الدقيقة 54، ثم إندريك فيليبي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع 96.

بينما سجل هدفي منتخب المكسيك كل من خوليان كينيونيس وجويلرمو مارتينيز في الدقيقيتين 73، 92 على الترتيب.

إندريك جوهرة ريال مدريد الجديدة يخطف الفوز للبرازيل

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل إندريك مهاجم منتخب البرازيل، هدف الفوز لبلاده من رأسية داخل منطقة الجزاء، بعد تلقيه تمريرة من نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور، بعد نزوله بأربع دقائق فقط.

وحافظ منتخب البرازيل على سجله خالياً من الخسارة للمباراة الثالثة توالياً بقيادة مدربه الجديد دوريفال جونيور بعد الفوز على إنجلترا 1-0 في ويمبلي في مارس والتعادل مع إسبانيا 3-3.

وستخوض البرازيل مباراة ودية أخيرة أمام الولايات المتحدة في أورلاندو الأربعاء، قبل أن تستهل مغامرتها في كوبا أميركا بلقاء كوستاريكا في 24 الشهر الجاري.

ويتنافس منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا ضمن المجموعة الرابعة، رفقة منتخبات كولومبيا وباراجواي، و كوستاريكا.

ويلتقى الفائز بلقب كوبا أمريكا مع بطل كأس أمم أوروبا يورو 2024، في بطولة كأس الأبطال كونميبول–يويفا المعروفة أيضًا بكأس فيناليسيما.