Morning Plus | الجهاز الطبي بالأهلي ينتظر نتيجة أشعة وسام أبو علي اليوم وجوميز يطلب تقريراً عن حالة مصابي الزمالك

كتب : إيمان جمال

الأحد، 09 يونيو 2024 12:14 م

shareicon

مشاركه

يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نقدم من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

الجهاز الطبي بالأهلي ينتظر نتيجة أشعة وسام أبو علي اليوم

يتواصل الجهاز الطبي بالأهلي مع نظيره بالمنتخب الفلسطيني من أجل الاطمئنان على حالة وسام أبو علي مهاجم منتخب فلسطين بعد إصابته في مباراة لبنان.

وفضل الجهاز الطبي لمنتخب فلسطين إعفاء أبو علي من مباراة استراليا من أجل الخضوع لفحوصات طبية في قطر حتى يزول التورم في قدمه ويخضع لأشعة لتحدد الإصابة بشكل دقيق بجانب مدة غيابه.

جوميز يطلب تقريراً عن حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة سيراميكا 

طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقريراً من الجهاز الطبي للفريق عن حالة اللاعبين المصابين، قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني أحمد فتوح من إصابة بتمزق في أربطة الكاحل وسيغيب عن المباراة المقبلة، في حين سبق وتعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" لإصابة بمزق في العضلة الأمامية، بينما يعاني التونسي سيف الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، بينما يشكو مهاب ياسر من إصابة في الكاحل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.