موعد عودة نيمار إلى تدريبات الهلال السعودي.. أنباء سارة لجماهير الزعيم

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 09 يونيو 2024 01:38 م

shareicon

مشاركه

الهلال السعودي

الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد، عن موعد عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح نادي الهلال إلى التدريبات الخاصة بـ"الزعيم"، بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وتعرض نيمار للإصابة فى الرباط الصليبي والغضروف المفصلي لركبته اليسرى، فى المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام أوروجواي 2- 0، في 17 أكتوبر الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية، إنه نيمار ينتظر إجراء فحوصات طبية مع انطلاقة المعسكر الخارجي لنادي الهلال، لتأكيد الموعد النهائي لدخول المران الجماعي.

نيمار يعود إلى تدريبات الهلال في أغسطس

وأضافت الصحيفة أنه وفقًا للبرنامج العلاجي، سوف تكون عودة نيمار إلى التدريبات الجماعية لفريقه، في منتصف شهر أغسطس المقبل.

كما أشارت الصحيفة أن أول مباراة سيشارك بها اللاعب ستكون في كأس السوبر، إلى جانب الوقوف على الاعتماد على استجابة اللاعب للعلاج.

يذكر أن نيمار خاض 5 لقاءات فقط مع الهلال، منذ أن انضم إليهم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من باريس سان جيرمان، أحرز خلالها هدف وحيد وصنع هدفين.

وأعلن نادي الهلال برنامجه الإعدادي للموسم القادم، وكان الفريق الازرق قد بدأ تحضيراته للموسم الجديد مبكرًا بعد نهاية موسمه المميز بتحقيق الثلاثية المحلية.

وكان الفريق الأزرق قد أعلن عن تمديد عقد مدربه البرتغالي جورجي جيسوس لمدة موسم اضافي، بعد أن حقق نجاحات كبيرة خلال موسمه الماضي، تمثلت في تحقيق جميع البطولات المحلية.

إضافة إلى الدخول في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأطول سلسلة انتصارات متتالية في جميع المسابقات الرسمية في تاريخ كرة القدم منذ نشأتها بتحقيق 34 انتصار متتالي.