موعد مباراة أوغندا ضد الجزائر اليوم في تصفيات كأس العالم

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 10 يونيو 2024 10:56 ص

shareicon

مشاركه

منتخب الجزائر

منتخب الجزائر

يحل منتخب الجزائر ضيفًا ثقيلا على نظيره أوغندا، مساء اليوم الإثنين، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يتسلح منتخب أوغندا في مباراة اليوم والتي تقام على أرض على ملعب مانديلا الوطني في كامبالا بالأرض والجمهور في مواجهة المنتخب الجزائري والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الجزائر ضد أوغندا 

منتخب الجزائر في آخر ظهور له تعرض للخسارة أمام نظيره منتخب غينيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين المنتخبين يوم الخميس الماضي في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية.
ويتواجد منتخب الجزائر في المجموعة السابعة بالتصفيات الإفريقية برفقة منتخبات أوغندا و غينيا و موزمبيق وبوتسوانا والصومال. 

منتخب الجزائر يحتل حاليًا صدارة ترتيب المجموعة السابعة بفارق الأهداف فقط عن منتخبات أوغندا و غينيا و موزمبيق حيث تمتلك جميعها نفس العدد من النقاط وهو 6 نقاط.

منتخب الجزائر يطمح في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد بصدارة ترتيب المجموعة ومصالحة جماهيره عقب الخسارة الأخيرة التي تعرض لها أمام نظيره منتخب غينيا.

 

 

المنتخب الجزائري حقق الفوز حتى الآن في مباراتين فقط في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم وتعرض للخسارة في المباراة الثالثة له.  

 مهمة منتخب الجزائر لن تكون سهلة اليوم أمام أوغندا التي تدخل بدورها مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط الانفراد بصدارة المجموعة السابعة.

موعد مباراة أوغندا ضد الجزائر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب "مانديلا الوطني".

القناة الناقلة لمباراة أوغندا ضد الجزائر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026

تنقل أحداث مباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات المونديال عبر قناة SSC EXTRA 1 HD.

معلق مباراة أوغندا ضد الجزائر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026

يقوم بالتعليق على مباراة أوغندا والجزائر المعلق الرياضي فهد العتيبي.