ميركاتو 2024| ريال مدريد ينسحب أمام برشلونة في صفقة لاعب بايرن ميونخ

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 10 يونيو 2024 03:03 م

shareicon

مشاركه

جوشوا كيميتش

جوشوا كيميتش

قرر مسئولو نادي ريال مدريد المتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني في الموسم المنقضي، الانسحاب من سباق التعاقد مع نجم فريق بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا "ميركاتو 2024".

هل ينجح برشلونة في حسم صفقة كيميتش بعد انسحاب ريال مدريد؟

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، انسحب ريال مدريد من سباق التوقيع مع جوشوا كيميش، لاعب فريق بايرن ميونخ، ليترك المجال لبرشلونة من أجل حسم الصفقة لصالحه.

وأضاف التقرير أن كيميش قدم نفسه لريال مدريد، لكن مسؤولي الميرنجي رفضوا الأمر لاعتقادهم أن التعاقد مع لاعبين من بايرن في نفس الصيف سيكون أمرا مستحيلا.

وينتهي عقد كيميتش مع بايرن ميونخ في صيف 2025، وهناك شكوك حول رغبته في تجديد عقده مع البافاري.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، إلى أن القيمة السوقية لكيميتش هي 50 مليون يورو، على الرغم من أن سعر بيعه قد ينخفض بشكل كبير إلى 10-20 مليون يورو فقط.

وكان ريال مدريد يضع كيميتش كبديل مضمون لتوني كروس، لكنه قرر مؤخرا ترك الصفقة بسبب أن فلورنتينو بيريز، رئيس الميرنجي، يفضل التوقيع مع لاعبين شباب، حيث سيبلغ جوشوا عامه الـ 30 في فبراير المقبل.

السبب الآخر الذي كشفته الصحيفة أن ريال مدريد رأى أنه من الصعب انتزاع لاعبين من نفس الفريق في نفس فترة الانتقالات "ميركاتو 2024".

ويعد ألفونسو ديفيز، ظهير بايرن، الذي ينتهي عقده في عام 2025 هو الهدف الرئيسي في ميركاتو ريال مدريد، عقب التوقيع مع كيليان مبابي.