منتخب فلسطين يتحدى أستراليا في تصفيات آسيا لـ كأس العالم 2026

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 10:29 ص

shareicon

مشاركه

منتخب فلسطين

منتخب فلسطين

يخوض منتخب فلسطين في تمام الساعة الثالثة وعشر دقائق من عصر اليوم الثلاثاء مواجهة قوية ضد  نظيره منتخب أستراليا في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

منتخب فلسطين حقق إنجازًا كبيرًا وتمكن من التأهل إلى الدور النهائي في التصفيات الٱسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 بعد تعادله مع منتخب لبنان 0-0 في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة التاسعة.

فلسطين ضد أستراليا 

المنتخب الفلسطيني الذي ضمن أيضًا التأهل لنهائيات كأس ٱسيا 2027 يحتل حاليًا وصافة ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 8 نقاط فيما يغرد منتخب أستراليا وحيدًا في الصدارة برصيد 15 نقطة.

يطمح منتخب فلسطين في مواصلة نتائجه الإيجابية والخروج بنتيجة مرضية من مباراة اليوم والتي يحل فيها ضيفًا على نظيره منتخب أستراليا في اللقاء الذي يجمع بين المنتخبين على أرض استاد "إتش بي إف بارك" 

منتخب فلسطين يفتقد في مباراة اليوم جهود وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة لبنان كما يفتقد المنتخب الفلسطيني في مباراة اليوم جهود لاعبه زيد القنبر بسبب الإصابة أيضًا.

منتخب أستراليا يدخل مباراة اليوم متسلحًا بالأرض والجمهور حيث يأمل في تحقيق فوز جديد من أجل مواصلة الابتعاد بصدارة ترتيب المجموعة.