الكاميرون في مواجهة مثيرة مع أنجولا للابتعاد بالصدارة عن مطاردة ليبيا

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 11:21 ص

shareicon

مشاركه

منتخب الكاميرون

منتخب الكاميرون

يواجه منتخب الكاميرون في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، نظيره منتخب أنجولا في إطار مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يتسلح منتخب أنجولا في مباراة اليوم بالأرض والجمهور في مواجهة منتخب الكاميرون والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الكاميرون ضد أنجولا

يطمح منتخب أنجولا في تحقيق الفوز على الكاميرون اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل الأنقضاض على صدارة ترتيب المجموعة وتعزيز حظوظه في التأهل إلى كأس العالم 2026.

 منتخب الكاميرون يرفع في مباراة اليوم شعار " لا بديل عن الفوز" حيث يسعى لحصد الثلاث نقاط من أجل حسم صدارة ترتيب المجموعة والتي ينافسه عليها بقوة منتخب ليبيا الوصيف.

منتخب الكاميرون يحتل حاليًا قمة ترتيب المجموعة الرابعة في تصفيات إفريقيا برصيد 7 نقاط وبفارق الاهداف عن نظيره منتخب ليبيا في الوقت الذي يتواجد فيه منتخب أنجولا في المركز الثالث بـ 5 نقاط. 

منتخب الكاميرون في آخر ظهور له حقق فوزًا كبيرًا على نظيره الرأس الأخضر بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا .

ويطمح البلجيكي بريس مارك بريس المدير الفني لمنتخب الكاميرون الذي صدر قرار بإقالته من منصبه قبل أن يتم بعدها إعادة تعيينه فيه إلى قيادة فريقه لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل حسم صدارة المجموعة.