رقم سلبي يطارد الكونغو قبل مواجهة المغرب في تصفيات المونديال

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 02:08 م

shareicon

مشاركه

المغرب

المغرب

يطارد رقم سلبي منتخب الكونغو قبل المواجهة الصعبة التي يخوضها مساء اليوم ضد نظيره منتخب المغرب في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026. 

منتخب الكونغو يواجه في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، نظيره منتخب المغرب في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يتسلح منتخب المغرب في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب أدرار بمدينة أغادير بالأرض والجماهير في مواجهة منتخب الكونغو والذي يحل ضيفًا عليه.

رقم سلبي يطارد الكونغو

الأرقام تشير إلى أن 5 مواجهات جمعت بين منتخبي الكونغو والمغرب قبل المباراة المرتقبة مساء اليوم في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم حيث استطاع المنتخب المغربي أن يحقق الفوز في 3 لقاءات فيما تعادل المنتخبين في مواجهتين بينما لم يتمكن منتخب الكونغو في تاريخه من تحقيق الفوز على المغرب.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل المغرب 5 أهداف في مقابل هدف وحيد لصالح الكونغو خلال المواجهات التي جمعت بين الفريقين. 

منتخب المغرب تغلب يوم الجمعة الماضي على نظيره منتخب زامبيا بنتيجة هدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

منتخب المغرب يعتلي حاليًا صدارة ترتيب المجموعة في التصفيات الإفريقية برصيد 6 نقاط فيما يتواجد منتخب زامبيا في الوصافة بـ 3 نقاط فقط وبالتساوي مع كلاً من النيجير وتنزانيا فيما يقبع منتخب الكونغو في المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط.

مباراة اليوم تبدو محسومة من الناحية النظرية لصالح المنتخب المغربي والذي يواجه نظيره منتخب الكونغو والذي يقبع في قاع المجموعة دون أي رصيد من النقاط.