فيديو.. الزمالك يضرب غزل المحلة برباعية نظيفة ويحتل صدارة الدوري مؤقتًا

كتب : عبده الليثي

السبت، 25 ديسمبر 2021 09:59 م

shareicon

مشاركه

حقق الزمالك فوزًا كبيرًا على نظيره غزل المحلة بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري المصري الممتاز على "ستاد القاهرة الدولي".

وشهدت المباراة الكثير من الكرات التي تصدت لها القائمين والعارضة، حيث عاندا الزمالك في الشوط الأول بشكل كبير، حيث تصدى القائم الأيسر لحارس غزل المحلة محمود رضا في الدقيقة 15 من رأسية سيف الدين الجزيري.

وفي الدقيقة 31 ارتدت تصويبة إمام عاشور الصاروخية من العارضة بعد تسديدة قوية من قدمه اليسرى لتمنع الهدف الأول للزمالك.

ولكن في الدقيقة 35 تمكن مصطفى فتحي من زيارة شباك غزل المحلة بالهدف الأول بعد رأسية من محمود علاء التي ارتدت من العارضة ليكملها مصطفى فتحي في المرمى.

ولم ينتظر الزمالك كثيرًا حتى يضيف الثاني في الدقيقة 37 عن طريق أشرف بن شرقي بعد ارتداد الكرة من قائم غزل المحلة بعد تسديدة مصطفى فتحي.

وكان لغزل المحلة محاولة وحيدة في الشوط الأول شكلت الخطورة كانت من قبل عبده يحيى في الدقيقة 20 وانفرد بأبو جبل ولكن تصدى لها حارس الزمالك.

وفي الشوط الثاني، بدأ غزل المحلة بشكلٍ ضاغط ومنعت العارضة باولن فوافي من تقليص الفارق بهدف أول للضيوف بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 56.

ودفع كارتيرون بكلًا من محمد أشرف روقا ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه بدلًا من سيف الجزيري ومحمود عبدالعزيز وأحمد سيد زيزو.

وجاءت التغييرات بثمارها بهدف ثالث في الدقيقة 71 عن طريق محمد أوناجم بتسديدة يسارية ارتطمت في العارضة وسكنت شباك محمود رضا.

وكما كان الحال في الشوط الأول لم ينتظر الزمالك كثيرًا، حتى أضاف الهدف الرابع بعدها بثلاث دقائق عن طريق أشرف بن شرقي بعد استغلال خطأ مدافع غزل المحلة لينفرد بحارس المرمى، ويسددها بشكل رائع "لُب" في مرمى محمود رضا.

وبذلك، يعتلي الزمالك ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة بشكل مؤقت حتى يلعب الأهلي مباراته أمام فيوتشر غدًا بالإضافة إلى مباراة بيراميدز المؤجلة.

وتجمد رصيد غزل المحلة عند 10 نقاط في المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري حيث حقق فوزين وتعادل في 4 وتلقى هزيمتين.