محمد هاني يوجه الدعوة لزملاءه ومجلس الأهلي لحضور حفل زفافه اليوم

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 12 يونيو 2024 12:56 م

shareicon

مشاركه

محمد هاني

محمد هاني

وجه محمد هاني، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الدعوة إلى مسئولو النادي واللاعبين، لحضور حفل زفافه، المقرر له مساء اليوم الأربعاء.

ويحتفل محمد هاني، مساء اليوم الأربعاء، بحفل زفافه، في فندق "سانت ريجيس" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقد يشهد حفل زفاف محمد هاني، حضور النجم المصري محمد صلاح المُحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي شارك مع منتخب مصر الوطني في مواجهة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم وسجل هدفا في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستعدادات القوية من أجل مواجهة نظيره فاركو في إطار منافسات دوري نايل، عقب استئناف المسابقة المحلية بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وينتظم اللاعبين الدوليين اليوم في مران الفريق عقب انتهاء مهمتهم في التواجد مع منتخب مصر في إطار منافسات الأجندة الدولية.

ويلعب الأهلي المباراة وهو محتلًا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين.

في المقابل، يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل والقناة الناقلة

تلعب مواجهة الأهلي وفاركو في دوري نايل، مساء الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري، حيث تنطلق المواجهة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستاد برج العرب".