حقيقة مفاوضات الزمالك لضم فرجاني ساسي.. خاص

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 12 يونيو 2024 03:38 م

shareicon

مشاركه

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

علق مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن التفاوض مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط فريق الغرافة القطري لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الأبيض.

وشدد المصدر لـ كورة بلس على أن الزمالك لم يفتح باب المفاوضات مع أي فرجاني ساسي ولم يطلب التعاقد معه، كما أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لم يتحدث بشأن إمكانية ضم اللاعب في الفترة المقبلة.

وسبق واستقر الجهاز الفني للأبيض على عدم تجديد عقد محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مواعيد مباريات الزمالك بعد فترة التوقف

وكان الزمالك تُوج بالكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي في إياب النهائي بهدف دون رد.

الزمالك سوف يواجه سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ثم يعود لمواجهة المصري يوم الاثنين الموافق 17 يونيو الجاري.

يوم الجمعة الموافق 21 يونيو، سيشهد على مواجهة الزمالك ضد فاركو، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، فيما يواجه الزمالك نظيره الأهلي في قمة الدوري يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو الجاري.

الزمالك يحتل المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة، حيث حقق الزمالك الفوز في 8 مباريات وتعادل 4 وخسر 5 مباريات، باحثا عن الظهور بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة.