ميركاتو 2024 | كولر يُحدد موقفه من انضمام أحمد حجازي إلى الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 12 يونيو 2024 11:14 م

shareicon

مشاركه

أحمد حجازي

أحمد حجازي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، من انضمام الدولي أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة ومنتخب مصر، إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الصيف الجاري.

وتردد خلال الساعات الماضية، أن اسم أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة، طرح خلال الفترة الماضية، من أجل العودة إلى صفوف القلعة الحمراء.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه "ملعب أون" على قناة "أون تايم سبورتس": "تم طرح اسم أحمد حجازي، على مارسيل كولر، خلال اجتماعه مع لجنة التخطيط، والمدرب تكلم عن اللاعب بشكل كبير مقدر لتاريخه في الملاعب، ولكن تحفظ على فكرة عودته إلى الأهلي، نظرًا لأن المدرب يريد النزول بمعدل الأعمار".

الأهلي يسعى لضم أحمد حجازي من اتحاد جدة

ووفقا لصحيفة "اليوم" السعودية، فإن النادي الأهلي يرغب فى الحصول على خدمات أحمد حجازى بعد استقرار إدارة الاتحاد على رحيله من صفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة، أن المفاوضات جارية فى الوقت الحالي للحصول على توقيع أحمد حجازي والمفاوضات تسير بشكل جيد بين الطرفين.

وواصلت الصحيفة أن قرار الاتحاد برحيل أحمد حجازي عن صفوف الفريق جاء في ظل تراجع مستواه خلال الموسم المنصرم في كافة المسابقات المحلية والقارية.

وحصد حجازى مع اتحاد جدة لقب الدورى السعودى الموسم الماضى ولقب السوبر السعودى، وسبق لحجازى اللعب لأندية الإسماعيلى والأهلى فى مصر وفيورنتينا وبيروجيا بإيطاليا، بينما لعب مع وست بروميتش بإنجلترا.

ويرتبط أحمد حجازي بعقد مع اتحاد جدة ينتهي في صيف 2026.