سكولاري يوجه رسالة عاجلة إلى رودريجو بسبب ريال مدريد

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 13 يونيو 2024 11:40 ص

shareicon

مشاركه

ألفونسو ديفيز

ألفونسو ديفيز

كشف تقرير صحفي نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، عن آخر تطورات مستقبل اللاعب ألفونسو ديفيز مع فريق بايرن ميونخ وارتباط اسمه بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا "ميركاتو 2024"، وذلك على طريقة كيليان مبابي المنضم حديثا إلى صفوف الميرنجي قادمًا من باريس سان جيرمان.

ألفونسو ديفيز يدرس اتباع طريق مبابي إلى ريال مدريد

وأكدت الصحيفة في تقريرها المنشور اليوم الخميس، أن الأمر يبقى في يد ديفيز فقط، وكل من ريال مدريد وبايرن يعرف ذلك، إنه حلم لفريق وكابوس للآخر.

وأشارت الصحيفة إلى أن السيناريو المثالي في الريال هو أن يبقى لاعب كرة القدم للسنة المتبقية من عقده، ولا يجدد ويغادر مجانًا في عام 2025، وهو ما يريد البافاري تجنبه، حيث يسعى لإقناع اللاعب بالتجديد أو البيع للاستفادة المالية.

وأكملت الصحيفة أن مطالب اللاعب أكثر ما يقدمه البايرن، وهو أقل ما يقدمه مدريد. ومن المنتظر أن يكون صيفا طويلا. ولا يتم استبعاد "طريق مبابي".

على الرغم من أنه من الصحيح أن السيناريو قد تحسن قليلاً: قبل بضعة أشهر أكد لاعب كرة القدم أنهم إما عرضوا عليه 20 مليونًا في الموسم الواحد، أو أنه لن يوقع.

وما أشعل الموقف بين الطرفين أنه في شهر مارس الماضي، أعطى بايرن إنذارًا لديفيز للتوقيع لمدة أسبوعين، مما أشعل غضب وكيل اللاعب.

وقال: " إنه أمر غير عادل، سنقرر كيفية المضي قدمًا في نهاية الموسم، عندما يكون هناك المزيد من الوضوح ".

بدت المواقف مكسورة. ولكن مع مرور الوقت، تم بناء الجسور. لدرجة أن التجديد اليوم غير مستبعد.

التجديد مع بايرن ميونخ يبدو متاحا

ولكن لا تزال هناك مسافة بين الطرفين. لقد خفض ديفيز مطالباته: لم يعد يطلب 20 مليونًا، بل 16 مليونًا في الموسم الواحد. ورفع بايرن ، الذي كان يعرض حوالي 10 مليون، عرضه إلى 13 مليون، ولكن لا يزال هناك ثلاثة ملايين.

وهذا كثير من المال. لكن هذا هو ما يبعد الاتفاق عن الاستمرار ( بالإضافة إلى المكافأة التي تم تخفيضها أيضًا بشكل كبير، ولكن ليس بالقدر الذي يرغب فيه النادي ). الخيار الآخر هو المغادرة، وفي حالتك، كل الطرق تؤدي إلى مدريد. وهناك المشكلة هي السعر.

ديفيز لا يزال بعيدا عن ريال مدريد

لأن بايرن يؤكد أن سعر اللاعب 50 مليونا، لكن مدريد لا يتجاوز 30. إنه الحد الأقصى. وبينما كان ديفيز مرنًا في التفاوض على المبلغ الذي قدمه، لم يكن بايرن مرنًا مع قسمه، مما دفع مدريد إلى "طريق مبابي" للتعاقد مع ديفيز: مطالبة اللاعب بالصمود لمدة عام والقدوم في عام 2025، عندما سيغادر كوكيل حر.