مواعيد مباريات اليوم الأحد 26 – 12 – 2021 والقنوات الناقلة.. الأهلي يواجه فيوتشر

كتب : إيمان جمال

الأحد، 26 ديسمبر 2021 09:27 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 26 – 12 – 2021، في العديد من الدوريات الكبرى، وعلى رأسها مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري.

يلتقي الأهلي نظيره فيوتشر، مساء اليوم الأحد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام.

فيما يلتقي مانشستر سيتي وليستر سيتي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 26 – 12 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة الأهلي وفيوتشر، في الثامنة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت، والبث المباشر لـ كورة بلس.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم
تُقام مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة توتنهام وكريستال بالاس، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة وست هام يونايتد وساوثهامتون، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

تُقام مباراة نوريتش هام يونايتد وأرسنال، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

تُقام مباراة أستون فيلا وتشيلسي، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة برايتون وبرينتفورد، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم الأحد عبر كورة بلس من هنا.