عاجل | الزمالك يسعى لإقناع سامسون بالحل الودي لأزمة مستحقاته

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 14 يونيو 2024 05:18 م

shareicon

مشاركه

سامسون أكينيولا

سامسون أكينيولا

قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إن هناك محاولات لاقناع البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالعودة إلى القاهرة والتفاوض معه بشأن مستحقاته كي يستكمل الموسم الحالي مع الفريق.

وأوضح المصدر أن الزمالك يحاول إقناع وكيل اللاعب بجدولة مستحقات المهاجم البنيني في الفترة الحالية وصرف دفعة في الأيام القليلة المقبلة.

وكان مصدر مقرب من البنيني سامسون أكينيولا أكد على إرسال اللاعب خطاب رسمي  إلى مسؤولي الأبيض في الآونة الأخيرة لإخطارهم برحيله عن النادي وفسخ التعاقد من طرف واحد.

وأكد المصدر أن اللاعب أقدم على هذه الخطوة بسبب مستحقاته المتأخرة والتي لم يحصل عليها منذ فترة طويلة تقترب من العام، لاسيما وأن اللوائح تمنحه الحق في فسخ التعاقد في حال عدم حصوله على مستحقاته لمدة 3 أشهر.

وأوضح المصدر أن اللاعب أخطر مسؤولي الزمالك بأن المحامي الخاص به سيتقدم بشكوى رسمية ضد النادي الأبيض في الفترة الحالية بسبب مستحقاته.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يتمسك بالحصول على مستحقاته المتأخرة بالكامل في الفترة المقبلة، وأضاف أن سامسون تلقى اتصالات من قبل مسؤولي الزمالك في الفترة الأخيرة لاقناعه بالعودة إلى القاهرة والتوصل إلى اتفاق بشأن مستحقاته.