موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري

كتب : محمد نور

الجمعة، 14 يونيو 2024 09:17 م

shareicon

مشاركه

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

تمكّن فريق الزمالك من العودة من تأخّره أمام سيراميكا كليوباترا وتحويل النتيجة لصالحه ليفوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت بينهما على أرضية استاد المقاولون العرب.

كانت هذه المباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

بعد هذا الفوز، ارتفع رصيد الفريق الأبيض إلى 31 نقطة، حيث يحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، بينما توقف رصيد سيراميكا عند 34 نقطة محتلًا المركز الثامن.

في الدقيقة الثالثة والعشرين، أحرز أحمد رمضان بيكهام هدفًا لصالح سيراميكا من رأسية، فيما أهدر أحمد مصطفى "زيزو" فرصة محققة للزمالك في الدقيقة الثالثة والثلاثين.

وفي الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة الثمانين، نجح عبد الله السعيد في تسجيل هدف التعادل للزمالك من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة التاسعة والثمانين، أحرز إبراهيما نداي هدف التقدم للزمالك من رأسية، وبالرغم من محاولات سيراميكا لتعديل النتيجة، إلا أن الزمالك حافظ على تقدمه لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بنتيجة 2-1.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا

بهذا يستعد الزمالك لخوض مباراته القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا والتي ستكون في الدوري المصري أيضًا وتحديدًا ضمن منافسات الجولة الـ26 من منافسات البطولة.

وتقام مباراة الزمالك القادمة أمام نظيره المصري البورسعيدي على ملعب ستاد برج العرب والتي ستقام يوم الإثنين المقبل الموافق 17 يونيو الجاري في تمام السابعة مساءًا.