كيف يستعد الاتحاد السكندري لمواجهة الأهلي؟.. تغيير الطريقة وبديل مابولولو والوحش

كتب : محمد الجزار

الأحد، 16 يونيو 2024 07:56 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

يواصل فريق الاتحاد السكندري استعدادته المكثفة لمواجهة الأهلي، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد برج العرب، ضمن الجولة 26 من منافسات الدوري الممتاز "دوري نايل".

وكان الفريق السكندري أدى مرانه أمس الجمعة في الرابعة عصرا، ولمدة 40 دقيقة فقط، حيث منح طارق العشري، المدير الفني للفريق، اللاعبين راحة منذ نهاية المران أمس وحتى الساعة الثامنة مساء اليوم، والتي تشهد المران الجماعي للفريق.

من جانبه بدأ العشري، في وضع يديه على التشكيل الأساسي الذي يخوض به الفريق مباراة الأهلي، حيث قام بالاستقرار على العناصر التي تعوض الغيابات الموجودة بالفريق، ويأتي على رأسها الأنجولي مابولولو، مهاجم الفريق، والذي يغيب عن المباراة للإيقاف.

وكان مابولولو تأخر عن العودة إلى الإسكندرية بعد مشاركته مع منتخب بلاده في التوقف الدولي الأخير، حيث أجرى اللاعب اتصال هاتفي بالعشري يعتذر فيه عن التأخير.

ويفقد الاتحاد السكندري أمام الأهلي، أيضا عمر الوحش لتراكم البطاقات الصفراء، كما غاب اللاعب عن التدريبات اليومية طوال الأسبوع الماضي، نظرا لظروف أسرية، على أن يعود لمران اليوم.

ويُفاضل طارق العشري في الوقت الحالي بين أكثر من طريقة يخوض بها مباراة الأهلي، سواء بالعودة لطريقة 5- 3- 2  أو اللعب بطريقة 4-4-2.

ومن المقرر أن يدخل الفريق الأحمر معسكرا مغلقا غدا، بعد تدريبات الغد في تمام الساعة الرابعة.

وقد قام العشري بإلقاء محاضرة فنية على اللاعبين عرض خلالها فيديو لمباراة الأهلي أمام فاركو الأخيرة وشرح لهم خطوط الأهلي الثلاث من خط الدفاع والوسط والهجوم، وحذر لاعبيه من مفاتيح لعب الأهلي وطلب فرض رقابة خاصة على إمام عاشور وحسين الشحات.