بث مباشر بالفيديو.. سموحة 3-2 الداخلية في الدوري المصري.. إنتهت

كتب : محمد نور

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 02:57 م

shareicon

مشاركه

سموحة والداخلية

سموحة والداخلية

يقدم لكم موقع Kora Plus بث مباشر مشاهدة مباراة سموحة والداخلية بالدوري المصري اليوم.

بث مباشر مشاهدة مباراة سموحة والداخلية في الدوري المصري

 

وجاء الهدف الأول سموحة في الدقيقة الـ13 من عمر اللقاء عن طريق حسام حسن بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها على الطائر مباشرة في المرمى.

وأدرك فريق الداخلية هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع بعمر الشوط الأول عن طريق شريف دابو بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد ببراعة بالمرمى.

وفي الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني نجح الداخلية في إضافة الهدف الثاني عن طريق كريم يحيى من ركلة جزاء.

ويستقبل فريق سموحة نظيره الداخلية اليوم الثلاثاء، في مباراة حاسمة ضمن الجولة الـ26 من الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024.

وجاءت تشكيلة سموحة للمباراة كالتالي:

حراس المرمى: الهاني سليمان

خط الدفاع: محمد المغربي، مصطفى ميدو، طارق علاء، عبدالرحمن عامر

خط الوسط: محمد كناريا، أحمد خالد، حسام جريشة، دكوا دودو

خط الهجوم: فادي فريد، حسام حسن

وعلى دكة البدلاء يجلسون: محمد أشرف، عبداللطيف بن قسو، الحبيب أحمد، حسام جريشة، محمد مكرونة، جونيور أجاي، محمد عصام، مصطفى البدري، جاستن أرثر.

فيما جاءت تشكيلة الداخلية كالتالي:

حراس المرمى: محمد مجدي

خط الدفاع: محمود حسونة، كريم يحيى، أدهم حامد، شريف دابو

خط الوسط: أحمد عماد، إسلام عبدالنعيم، مصطفى فوزي، إيهاب سمير

خط الهجوم: شيميزين، معاذ الحناوي

وعلى دكة البدلاء يجلسون: رمضان مصطفى، يوسف تونجي، الأمير حسام، محمود منصور، زياد طارق، أحمد سيد غريب، فان الفريد، عبدالرحمن رمضان، أشرف بلقلسي، محمود أوكا.

يدخل سموحة اللقاء محتلًا المركز الثامن برصيد 35 نقطة، بتسعة انتصارات وثماني تعادلات وست هزائم، ويسعى لتحقيق الفوز للوصول إلى النقطة 38 والدخول في المربع الذهبي.

بالمقابل، يدخل فريق الداخلية المباراة وهو في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 15 نقطة، حيث حقق انتصارين وتعادل تسع مرات وخسر 13 مباراة.

سيدير المباراة الحكم حمادة القلاوي، وسيكون له دعم من الحكام المساعدين أحمد رشدي ومصطفى حسين، بينما سيكون خالد جمال الغندور حكماً رابعاً. وسيتولى مصطفى عثمان دور حكم تقنية الفيديو، بينما سيكون رجب محمد مساعداً لحكم الفيديو.

مشاهدة مباراة سموحة والداخلية

تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أرضية استاد الإسكندرية، معقل فريق سموحة.

سيتم بث المباراة مباشرة عبر قناة أون سبورت، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم كمل سيتم نقل اللقاء في بث مباشر عبر موقع وتليفزيون كورة بلس.

وعن تاريخ مواجهات الفريقين فقد التقى فريقا سموحة والداخلية في 16 مباراة قبل لقاء اليوم، حيث يتفوق سموحة على الداخلية بالفوز بـ8 مباريات، بينما فاز الداخلية بمباراتين، في الوقت الذي حسم فيه التعادل بين الفريقين في 6 مناسبات.

قائمة سموحة أمام الداخلية

حراس المرمى: الهانى سليمان. محمد أشرف.

خط الدفاع: محمد المغربى. جاستين آرثر . طارق علاء. أحمد حكم. عبدالرحمن عامر . مصطفى ميدو.

خط الوسط: محمد كناريا. محمد مكرونه. أحمد خالد. محمد عصام. الحبيب أحمد. حسام جريشة. عبداللطيف قسو. جونيور أجاي. دكوا دودو.

خط الهجوم : فادى فريد. حسام حسن. مصطفى البدري

ويغيب عن سموحه كلا من: 

محمود وحيد. بركات حجاج . ابو بكر ليادي. لحسن دهدوه. حمدي علاء. إسلام جابر. عمرو قلاوة