مؤتمر كولر: لا أتقبل الحديث بوجود علاقة لي بصفقة موديست.. ويجب الدفاع عن سمعتي

كتب : تامر ممدوح

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 09:44 م

shareicon

مشاركه

كولر

كولر

أكد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه ليس وكيلا للاعبين مشيرا إلى أنه غاضب من تلك الأنباء.

مؤتمر كولر

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في الجولة الـ 26 من بطولة دوري نايل.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "البعض تحدث عن موديست ووكيل لاعبين و(تلقيح)، الأنسان سمعة وأنا طول تاريخي مع أندية كبيرة ولا أتقبل هذا الكلام وكلها أكاذيب، عيب يتردد عني هذا الكلام، أنا مدير فني ليس لي علاقة بعقود اللاعبين".

وواصل: "أختار اللاعبين لخدمة أهدافي ودراسة المنافسين، أنا مدير فني ليس لي علاقة بعقود اللاعبين ولا أعرف عنها شيء وأقيم فني وكرة فقط وأرغب في الفوز فقط وليس من المقبول لي مثل هذه الأمور".

واستمر: "حققناه فوز مستحق على حساب فريق يلعب دفاعيا ومرتدات وحصلنا على هدفنا، والبعض فهم كلامي غلط عن ترتيب كهربا.. عندما قلت إنه رقم 3 كان وقتها فقط".

وأكد: "لا يوجد ترتيب لدي والكل في حساباتي وأقيم الجميع وفقا لكل مباراة، مع كل لقاء أقوم بتغيير الأمور لا يوجد ترتيب ثابت".

واسترسل: "كان لدينا فرص عديدة، الاتحاد كان يلعب بـ 10 لاعبين في الدفاع مما زاد من صعوبة اللقاء".

واختتم: "المنافس الذي يواجه بطل أفريقيا يرغب فى الحصول على نقطة من الأهلي، ونسعى للفوز بنتيجة 3-0 أو 4-0 لكن الأمور صعبة، أحترم الجميع وكان لابد من الدفاع عن سمعتي".