ألمانيا في مهمة سهلة ضد المجر لحسم التأهل لدور الـ 16 بـ يورو 2024

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 19 يونيو 2024 10:29 ص

shareicon

مشاركه

منتخب ألمانيا

منتخب ألمانيا

يواجه منتخب ألمانيا في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، نظيره منتخب المجر في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في بطولة يورو 2024.

يسعى منتخب ألمانيا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "إم إتش بي أرينا" من أجل حسم تأهله إلى دور الـ 16 في البطولة القارية.

ألمانيا ضد المجر


 
يعول منتخب ألمانيا على الأرض والجمهور في تحقيق الفوز في مباراة اليوم ومواصلة مشواره بقوة من أجل المنافسة على لقب كأس الأمم الأوروبية 2024.

منتخب ألمانيا حقق فوزًا كاسحًا على نظيره منتخب اسكتلندا بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الأولى من مباريات الجولة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية.

منتخب المجر ليس أمامه سوى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الدفاع عن فرصته الأخيرة في دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأووربية.

منتخب المجر سقط في بداية مشواره في يورو 2024 أمام نظيره منتخب سويسرا بنتيجة 3- 1 في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

ورغم صعوبة مباراة اليوم التي يخوضها منتخب المجر ضد منتخب ألمانيا على أرضه ووسط جمهوره إلا أنه ليس أمامه سوى الدفاع عن فرصته الأخيرة .