هل ستشارك في كأس العالم 2026 مع الأرجنتين؟.. ميسي يُجيب

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 19 يونيو 2024 11:59 ص

shareicon

مشاركه

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

أكد الأسطورة ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين ولاعب إنتر ميامي الإمريكي الحالي، أنه لا يرغب في التعرض للخسارة أبدًا في أي مباراة يخوضها.

وسيشارك الأسطورة ليونيل ميسي، مع منتخب الأرجنتين، في بطولة كوبا أمريكا 2024 والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية بداية من الجمعة وحتى 14 يوليو المقبل.

وقال ليونيل ميسي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا أحب الخسارة أمام أي شيء، بالأمس خسرت مباراة صغيرة في معسكرنا وغضبت كثيرًا".

واسترسل قائد منتخب الأرجنتين، قائلًا: "أريد أن أشعر الجميع أن علينا بذل قصارى جهدنا من أجل الفوز ببطولة كوبا أمريكا، نريد أن نفعلها مرة أخرى هذا العام".

وأفاد: "لكن علينا أن نقول الأمر لن يكون سهلًا لأن هناك منتخبات قوية للغاية مثل الإكوادور، أوروجواي، كولومبيا وبالطبع البرازيل وجميعهم وصلوا النهائي وخسروا البطولة".

وتطرق ليونيل ميسي، لإعادة الحديث عن الاحتفالات الصاخبة بعد الفوز ببطولة كأس العالم 2022: "أن تشعر بحب الجميع في بلدك هو أفضل وأعظم شيء يمكن أن يحققه المرء كرياضي وكشخص".

وأردف: "اعتقد أن فوزنا بالبطولة كان قدرًا من الله بعد كل ما حدث وخسارتنا في نهائي 2014، الجميع كانوا يريدون أن نحصل على اللقب وقبل اعتزالي لكرة القدم، وأشكر الله أن ذلك كان ممكنًا، لقد حققت أكثر بكثير مما حلمت به في بداياتي".

وبسؤاله عن إمكانية المشاركة في كأس العالم 2026: "لا أعرف بعد ماذا سيحدث وقتها، لا أعرف إذا كنت سأكون بنفس مستوى زملائي أم لا، يجب أن أركز على الحاضر وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل".

وأكمل: "نحن المرشح الأوفر حظًا للفوز بلقب بطولة كوبا أمريكا، لكن ستكون هناك منافسة قوية للغاية من المنتخبات الأخرى وعلينا أن نبذل كل مجهودنا".

وأتم ليونيل ميسي، تصريحاته قائلًا: "بالطبع، نحن الأفضل لأننا آخر أبطال العالم ولكن هذا لا يعني أننا سنفوز ببطولة كوبا أمريكا بسهولة".