Morning Plus | الأهلي يختبر عمر كمال ويجهز هاني لمباراة الداخلية.. وجوميز يستقر على بديل زيزو أمام فاركو

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 19 يونيو 2024 01:08 م

shareicon

مشاركه

يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

الأهلي يختبر عمر كمال ويجهز هاني لمباراة الداخلية

يخضع عمر كمال عبد الواحد لفحص طبي على هامش مران الأهلي اليوم بعد اصابته في نهاية مباراة الاتحاد السكندري والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف

واشتكى عمر كمال من آلام في العضلة الأمامية خلال مباراة الاتحاد وهي الاصابة التي اضطرته لمغادرة المباراة قبل نهايته ويحدد الجهاز الطبي موقفه من اللقاء المقبل في المران 

في السياق نفسه يجهز مارسيل كولر المدير الفني للفريق محمد هاني كحل بديل في الجبهة اليمنى حال تعذر لحاق عمر كمال بلقاء الداخلية المقبلة مساء الجمعة.

جهاز الزمالك يستقر على بديل زيزو أمام فاركو

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على الدفع بسيد عبد الله "نيمار" في مركز الجناح الأيمن خلال مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز لتعويض غياب أحمد مصطفى "زيزو" عن اللقاء المقبل.

ويغيب أحمد مصطفى زيزو عن المباراة المقبلة للإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، بعد حصول اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المصري الأخيرة في الدوري.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق أن سيد عبد الله "نيمار" هو الأقرب للمشاركة في مركز الجناح الأيمن خلال مباراة فاركو المرتقبة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض الزمالك للخسارة من المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.